موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 11:16 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

مش عايزة حد من أهلي يدفني.. بطلة دراجات تهدد بإنهاء حياتها ودعوات لإنقاذها

موقع السلطة

نشرت إحدى بطلات رياضة ركوب الدراجات، منشورًا غامضًا، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تُعلن خلاله عزمها على التخلص من حياتها.

وكتبت "أمينة حمدي شاهين"، ابنة مدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية: "حان وقت الرحيل عن الدنيا لقد تعبت ويأست من كل شئ، مش عايزة حد يزعل مني ويقولي انتي مصدر طاقة إيجابية لأن أنا جوايا حزن كبييييييير أوووووي من الدنيا لو موت مش عايزة حد من أهلي يدفني ولا له دعوة بيا لأنهم أكتر ناس جم عليا وظلموني ادعولي علشان أنا محتاجه دعواتكم ليا بالرحمة الحمد لله معشتش يوم حلو واتأذيت نفسيا من كل اللي حواليا سلام".

وبمجرد نشر "البوست"، انهالت التعليقات من كل من يعرفها ومن لا يعرفها، في محاولة لإيقافها عن الإقدام عن إنهاء حياتها، كما ناشد عدد من رواد موقع «فيسبوك» بالتدخل لإنقاذها، ودعاها آخرون للصمود والرجوع عن فكرتها، قائلين إنها مصدر للطاقة الإيجابية بين المحيطين بها، حيث تم تكريمها بالأمس ضمن الأبطال الرياضيين الخارقين.

وأعاد المنشور للأذهان، كلمات الطالبة "رنا" فتاة المنصورة التي أنهت حياتها قبل الاحتفال بتخرجها، مطالبة أسرتها عدم حضور جنازتها، وذلك لمرورها بحالة نفسية سيئة ومعانتها من اكتئاب بسبب معاملة أهلها.

 

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر فيسبوك محافظة الغربية المحلة الكبرى رنا فتاة المنصورة رياضة ركوب الدراجات
tech tech tech tech
CIB
CIB