موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 03:22 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمد صلاح على رأس قائمة ليفربول لمواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا

رياضة  محمد صلاح
رياضة محمد صلاح

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، والمحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، عن قائمة فريقه لمباراة نادي نابولي الإيطالي، في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد نادي ليفربول الإنجليزي لمواجهة نظيره نابولي الإيطالي، مساء غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

قائمة ليفربول لمواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا

 

وشهدت قائمة ليفربول المتجهة نحو إيطاليا لمواجهة نابولي تواجد 21 لاعبًا، على رأسهم الدولي المصري محمد صلاح، حيث جاءت كالتالي:

أليسون، جوميز، فابينيو، فان دايك، تياجو، ميلنر، فيرمينو، صلاح، أدريان، إيليوت، جوتا، تسيميكاس، دياز، روبرتسون، نونيز، آرثر، ماتيب، بايشيتش، فيليبس، ترينت، ديفيز.

موعد مباراة ليفربول أمام نابولي

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

تصريحات مدرب نابولي عن محمد صلاح

وقال سباليتي في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الغد بين نابولي وليفربول: محمد صلاح كان من اللاعبين المتميزين الذين دربتهم، وأنا من المحظوظين لتدريبه هو وأليسون بيكر.

وتابع: ذات مرة اصطحبت محمد صلاح للمؤتمر الصحفي معي لأنه قام بانطلاقة 60 مترًا تقريبًا، في لقاء نتيجته كانت 4-0، فهو يمكنه إحياء أي لقطة ميتة، وهو لاعب من طراز استثنائي.

وشدد المدرب الإيطالي: سأستغل الفرص غدًا لأحتضن محمد صلاح وأحصل على قميصه، وكذلك أليسون بيكر الذي كنت من المحظوظين بتدريبه، وأضيف قمصانهما مع ليفربول إلى مجموعتي الخاصة.

البنك الأهلي
يورجن كلوب ليفربول نابولي دوري ابطال اوروبا محمد صلاح facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB