موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 04:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تشافي يعلن قائمة برشلونة لمواجهة فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا

رياضة  فريق برشلونة
رياضة فريق برشلونة

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، قائمة فريقه لمواجهة فيكتوريا بلزن التشيكي، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة ضد فيكتوريا بلزن

تُلعب المباراة بين فريقي برشلونة وفيكتوريا بلزن في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

قائمة برشلونة لمواجهة فيكتوريا بلزن

مارك أندريه تيرشتيجن - جيرارد بيكيه - أراخو - سيرجيو بوسكيتس - عثمان ديمبلي - بيدري - روبرت ليفاندوفسكي - أنسو فاتي - فيران توريس - ممفيس ديباي - كريستينسين - جوردي ألبا - كيسي - سيرجيو روبرتو - فرينكي دي يونج - رافينيا - جول كوندي - ايريك جارسيا - اناكي بينا - بالدي - بابلو توريه - ارنو تيناس.

ويبدأ دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم، حيث سيلعب 8 مباريات مساء الثلاثاء، وأيضًا مثلهم مساء غدًا الأربعاء.

يذكر أن فريق برشلونة حقق الفوز في أخر مباراة له قبل تلك المواجهة أمام إشبيلية، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني.

البنك الأهلي
تشافي دوري ابطال اوروبا برشلونة فيكتوريا بلزن التشيكي بطولة دوري أبطال أوروبا facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB