موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 01:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
نوستالجيا

نجل فؤاد المهندس: أحرص على كتابة رسالة لوالدي في ذكرى ميلاده.. وعلّمني تحمل المسئولية

فن  فؤاد المهندس
فن فؤاد المهندس

كشف محمد المهندس، نجل الراحل فؤاد المهندس طقوسه في يوم ذكرى ميلاد والده، بجانب الحديث عن تربيته له على تحمل المسئولية.

وقال محمد فؤاد المهندس لـ القاهرة 24: أشعر بأحاسيس متضاربة يوم ميلاد والدي؛ لأن شهر سبتمبر يصادف ذكرى وفاته أيضًا.. وفي ذكرى ميلاده أحرص على كتابة رسالة له عبر حسابي بموقع فيسبوك، وعلى الرغم من أنها رسالة افتراضية فإنني متأكد من أنها ستصل له.. وأشعر كأنه تلقاها، وبالطبع أقرأ له الفاتحة يوميا وما زلت متأثرًا بوفاته.

وواصل محمد المهندس: والدي أثر في بشكل كبير، ورباني على تحمل المسئولية وقبل وفاته كان يقول لي "أنا فخور إني ربيت رجالة أسود" وعلمنا الحرية والتواضع وأن نتعامل مع جميع طبقات المجتمع بنفس الطريقة ولا تفرق بين شخص وآخر.

وأضاف محمد فؤاد المهندس: فخور بأن والدي ترك لي سيرة طيبة.. وعندما أقابل أي شخص لا يعرفني شخصيًا وأخبره بأنني نجل فؤاد المهندس معاملته تصبح أكثر احترامًا لي ولوالدي.. وأحاول أن أسير على خطاه وأترك سمعة طيبة خلفي مثلما فعل.

أما عن إمكانية تجسيد سيرة والده الذاتية، علق محمد المهندس، قائلا: أرفض تجسيد سيرة والدي لأني أرغب في أن يتذكره الجمهور بأعماله، ولا يستطيع أحد تقليده؛ لأنه لن يتكرر ومنذ 10 سنوات كنا على وشك التعاقد على عمل فني لسيرته، ولكن المرشحون للعمل اعتذروا خوفًا من تجسيد شخصيته.

البنك الأهلي
فؤاد المهندس نجل فؤاد المهندس ذكرى ميلاد فؤاد المهندس شويكار أعمال فؤاد المهندس اخبار الفن facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB