موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 12:00 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

عودة غادة عبد الرازق وريم مصطفى في أول بطولة مطلقة.. مسلسلات ينتظرها الجمهور

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

ينتظر عشاق الدراما عرض عدد من المسلسلات التي يجري تصويرها هذه الأيام ومن المقرر أن تكون جاهزة للعرض عبر المنصات المختلفة خلال الأسابيع المقبلة.

 

واحد من هذه المسلسلات هو مسلسل “طير بينا يا قلبي” الذي يعد أول بطولة درامية مطلقة للفنانة ريم مصطفى والذي يشاركها فيه عدد من الفنانين من أبرزهم: محسن محيي الدين، هالة فاخر، دنيا ماهر، أحمد صيام، عمرو عبد العزيز، مصطفى هريدي، وإبرام سمير، وعدد من الأطفال.

 

المسلسل انطلق تصويره منذ أسابيع ويدور في إطار اجتماعي لايت، وهو من تأليف باسم على الخطيب وإسلام شتا وأحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار وإنتاج أحمد عبد العاطي.

 

غادة عبد الرازق في حكاية تحت الحزام

 

الفنانة غادة عبد الرازق تعود لجمورها مرة أخرى من خلال مسلسل “حدث بالفعل” حيث تجسد الحكاية الثاثة من المسلسل والتي تحمل عنوان “تحت الحزام”، ومن المقرر أن ينطلق تصوير العمل في آخر شهر سبتمبر الجاري.

 

 

وعد إبليس

 

من الأعمال التي ينتظرها الجمهور أيضا خلال الأيام المقبلة هو مسلسل “وعد إبليس” للنجم عمرو يوسف.

 

وطرحت منصة شاهد vip قبل أيام الإعلان الرسمي للمسلسل وكشفت المنصة العارضة للمسلسل أنه سوف يبدأ عرضه يوم الجمعة 16 سبتمبر المقبل.

 

وإلى جانب عمرو يوسف يشارك في بطولة المسلسل باولا باتون، ونيللي كريم، فتحي عبد الوهاب، أحمد مجدي وعائشة بن أحمد والمسلسل من إخراج كولين توج.

 

 

مسلسل أعمل إيه

 

 

الفنان خالد الصاوي أيضا يطل قريبا على جمهوره من خلال مسلسل “أعمل إيه” والذي يقوم ببطولته ويشاركه فيه عدد من الفنانين أبرزهم الفنانة صابرين.

 

وكان المسلسل بدأ تصويره في نهاية شهر يونيو الماضي حيث أعلنت الفنانة صابرين وقتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، عن انطلاق العمل على مسلسلها الجديد "أعمل ايه".

 

ونشرت صابرين صورة مع فريق عمل المسلسل، وعلقت عليها قائلة: "توكلنا على الله، مسلسل أعمل إيه مع الفنان خالد الصاوي، والمخرج أحمد عبد الحميد، والسيناريست محمد الحناوي، وإنتاج سينرجي، يارب يعجبكم".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البنك الأهلي
غادة عبد الرازق الفنانة ريم مصطفي مسلسل طير بينا يا قلبي الفن اخبار الفن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB