موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 07:13 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

هيدي كرم: إهمال المرأة لنظافتها الشخصية يؤثر على علاقتها بزوجها

موقع السلطة

نشبت مشادة كلامية بين الفنان سامح حسين، والإعلامية شيريهان أبو الحسن، أثناء الحديث عن اهتمام المرأة والرجل بالنظافة الشخصية.

بفستان برتقالي.. إطلالة ناعمة لـ هيدي كرم عبر إنستجرام ألم وخسارة وندم.. سر بكاء هيدي كرم بعد أيام من عيد ميلادها

وقال سامح حسين، إن السيدات فى بعض الأوقات لا تهتم بالنظافة الشخصية، ولا تهتم بـ نفسها، وتدخلت شيريهان أبو الحسن، وقالت: "الست هى اللى مش بتهتم بـ نظافتها، طب الرجال إيه".

وأطلقت الإعلامية هيدي كرم زغرودة على الهواء، بعد المشادة التى حدثت بين شيريهان و سامح حسين.

إهمال المرأة لنظافتها الشخصية يؤثر على علاقتها بزوجها

 

وقالت هيدي كرم: “بعض الأحيان الست بتهمل في نظافتها الشخصية وده بيأثر على علاقتها بجوزها، ولازم نقول معلومات تفيد الأسرة، ونؤكد النظافة الشخصية”.

وأوضحت هيدي، أن كل زوج عليه أن ينفق على زوجته، من أجل أن تذهب لـ أماكن متخصصة للعناية بـ نظافتها.

وتابعت: "لا يمكن أن نهمل جزء النظافة الشخصية لـ الزوجة والزوج أيضًا، وهناك قضايا كثيرة بمحكمة الأسرة تكون بسبب النظافة الشخصية".

 

أكدت الفنانة هيدي كرم، أن فترة الخطوبة، تعتبر أفضل فترة يعيشها أي شخص، فكلا من الطرفين يحاول الاقتراب من الآخر، وهناك حالة من الحرية و الراحة و كل شيء جميل، أن هذه الفترة يكون الشاب و الفتاة عصافير، وفى أثناء سماع أغنية أو مشاهدة شيء، يحاول الطرف الآخر أن يظهر أنه يحب نفس الأمر، وذلك لـ خلق أرضية مشتركة.

ولفتت إلى أن كل فرد يتجاهل العيوب الموجودة فى الآخر، على الرغم من أن فترة الخطوبة هى فترة التعارف على كل شئ، ومعرفة تفاصيل الحياة.

وأشارت إلى أن الأسر فى فترة الخطوبة تحذر من حديث الفتاة عن الأمور المادية، ويقولون الأمور المادية من اختصاص الرجال.

ووجهت سؤالا لـ المواطنين :" هل يحق للفتاة أن تتحدث مع خطيبها قبل الزواج عن الأمور المادية الخاصة بالمعيشة، و الحياة بعد الزواج"، مؤكدة أنه لا يحق للفتاة ولكن من الممكن أن يتم وضع خطة بعد الزواج بأن يخصص الزوج من مرتبه المبلغ الذى تستطيع الزوجة من خلاله تلبية احتياج البيت، وأن تشارك الزوجة اذا كانت تعمل بجزء من راتبها".

 

البنك الأهلي
سامح حسين شيريهان أبو الحسن الفنان سامح حسين هيدي كرم اخبار التوك شو
tech tech tech tech
CIB
CIB