موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 02:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

والدة فتاة البراجيل المقتولة على يد ابن عمتها: مش عاوزين غير رقبته

 والدة فتاة البراجيل
والدة فتاة البراجيل

وقفت والدة الفتاة أمل أمام المحكمة قبل بدء خامس الجلسات، تنتظر القصاص لنجلتها التي راحت ضحية ابن عمتها بعدما فشل في اغتصابها، مطالبة بالقصاص العادل.

وأضافت والدة الفتاة، أن أمل كانت بالنسبة لها كل شيء جميل، معقبة: رقبة أندرو المتهم قصاد رقبة بنتي اللي راحت ضحية، وكل اللي عايزاه حقها.

وأشارت والدة أمل فتاة البراجيل، إلى أن نجلتها توفيت دفاعًا عن شرفها، ودائما كانت تأتي إليها في الحلم وتقول لها ما تعيطيش عليا يا ماما، مضيفة: جات لخالتها في المنام وكانت مايلة، وقالت حقها لما يجي هتتعدل.

وأوضحت والدة أمل فتاة البراجيل أن المتهم حاول الاعتداء على المجني عليها وهي نائمة، حيث باغتها فجأة وحاول الاعتداء عليها لمدة ساعة ولكنها كانت تقاوم دفاعًا عن شرفها.

والدة فتاة البراجيل

كما أشارت والدة أمل فتاة البراجيل إلى أنه لا توجد أي نية للصلح، أو قبول أي دية من الممكن أن يعرضها أهل المتهم، معقبة: أمل ماتت دفاعا عن شرفها ورفعت رأسنا ولازم إحنا كمان نرفع رأسها ونجيب حقها.

واستكمل والد أمل فتاة البراجيل أن أسرة المتهم حاولوا التواصل معه، متابعًا: أمل جاتلي مرتين في المنام وقالت لي متخافش عليا يا بابا أنا في مكان أحسن.

ووقفت والدة أندرو المتهم بقتل ابنة خاله في الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ قتل أمل فتاة البراجيل، تنظر إلى شقيقها وعينيها يملأها الكثير من الكلام لتقترب منه في أول لقاء بينها وبينه في رابع الجلسات، ويبدأ في معاتبتها بعدما وصل بهما الأمر إلى أن يقفا سويا أمام المحكمة.

والدة فتاة البراجيل

أمل فتاة البراجيل

عندما قابلها شقيقها تذكر ما فعله نجلها قائلة: لما أتقبلنا أخويا عاتبني، وقالي ينفع نقف كده قدام بعض في المحاكم، وقلتله حقك عليا وأنت أعز أخ ليا.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة أمل فتاة البراجيل اغتصاب أمل فتاة البراجيل المتهم بقتل أمل فتاة البراجيل فتاة البراجيل قاتل فتاة البراجيل
tech tech tech tech
CIB
CIB