موقع السلطة
السبت، 11 مايو 2024 05:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

14 هاتريك .. هالاند ماكينة أهداف لا تتوقف في مانشستر سيتي

هالاند
هالاند

قاد المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند فريق مانشستر سيتى للفوز على نظيره فريق نوتنجهام فورست بسداسية نظيفة فى المباراة التي جمعت بينهما فى اطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

 

المهاجم النرويجي ايرلينج هالاند سجل هاتريك من السداسية في شباك نوتنجهام فورست خلال 38 دقيقة.

هاتريك هالاند الذى أحرزه في شباك المهاجم النرويجي ايرلينج هالاند في شباك نوتنجهام فورست خلال 38 دقيقة. هو الثاني له فى الدورى الإنجليزي وسبقه تسجيل المهاجم النرويجي هالاند احراز المهاجم النرويجي هاتريك أهداف لصالح فريق مانشستر سيتى في شباك كريستال بالاس التي فاز خلالها السيتي باربعة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعت بينهما في إطار منافسات بطولة الدورى الإنجليزى.

 

هاتريك المهاجم النرويجي ايرلينج هالاند يعتبر ال 14 هاتريك له في مختلف دوريات أوروبا خلال مسيرته الكروية.

 

14 هاتريك

واستطاع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند تسجيل 14 هاتريك خلال مشاركته في 7 مسابقات مختلفة في أوروبا.

 

المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند نجح فى تسجيل هاتريك في الدورى النرويجي، وكذلك في الدورى النمساوي وكأس النمسا والدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا، إضافة إلى الدورى الانجليزي.

 

وفاز فريق مانشستر سيتي على نوتنجهام فورست بستة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الخامسة لبطولة الدوري الإنجليزي.

 

أهداف فريق مانشستر سيتي الثلاثة الأولى سجلها المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند في الدقائق 12، 23، 38، لينهي الشوط الأول بتقدم فريقه.

 

وسجل البرتغالي جواو كانسيلو الهدف الرابع لـ مانشستر سيتي في الدقيقة 50، أعقبه جوليان ألفاريز بهدفين في الدقيقتين 60، 87 مؤكدًا انتصار فريقه.

 

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد فريق مانشستر سيتي للنقطة 13 في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد نوتنجهام عند 4 نقاط في المركز الرابع عشر.

 

ويتصدر فريق الكرة الاول بنادي ارسنال بقيادة الاسباني ميكيل ارتيتا ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 15 نقطة بعد الفوز فى خمس جولات متتالية.

 

ورفع المهاجم النرويجي ايرلينج هالاند رصيده من الأهداف لـ 9 في صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل نهاية 5 جولات من عمر المسابقة.

 

البنك الأهلي
هالاند مانشستر سيتي نوتنجهام فورست الدوري الإنجليزي كريستال بالاس الدورى النرويجي
tech tech tech tech
CIB
CIB