موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:37 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

إقبال كبير على انتخابات النادي المصري بـ بورسعيد لاختيار مجلس إدارة جديد | بث مباشر

موقع السلطة

انطلقت انتخابات النادي المصري البورسعيدي لاختيار مجلس إدارة جديد في الساعة التاسعة من صباح اليوم الإثنين الموافق 29 من شهر أغسطس الجاري، وذلك داخل مقر فرع النادي الاجتماعي، حيث توافد عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية منذ الساعات الأولى لفتح اللجان؛ وذلك من أجل الإدلاء بأصواتهم لاختيار مجلس إدارة جديد للنادي.

انتخابات النادي المصري البورسعيدي لاختيار مجلس إدارة جديد

وحرص اللواء مدحت عبد الرحيم، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بورسعيد، على تفقد مقر فرع النادي المصري - النادي الاجتماعي؛ من أجل متابعة أعمال الجمعية العمومية للنادي البورسعيدي، والتي من المقرر أن تستمر حتى الساعة السابعة من مساء اليوم.

واستقبل الدكتور علي أبو سمرة، المدير التنفيذي للنادي المصري البورسعيدي، واللواء نادر مراد، كدير أمن النادي، اللواء مدحت عبد الرحيم فور وصوله إلى مقر النادي برفقة عدد من القيادات الأمنية في محافظة بورسعيد؛ وذلك من أجل الاطمئنان على انتظام سير العملية الانتخابية.

ويدلي أعضاء الجمعية العمومية للنادي المصري البورسعيدي، بأصواتهم لاختيار مجلس إدارة جديدة للنادي، وذلك من خلال التصويت على قائمة كامل أبو علي التي تخوض الانتخابات منفردة تمامًا؛ وذلك يأتي بعد انسحاب كافة المرشحين المنافسين، ليتم إجراء الانتخابات بذلك وفقًا إلى أغلبية الجمعية العمومية.

كما من المقرر أن يدلي اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بصوته في انتخابات النادي المصري البورسعيدي؛ لاختيار مجلس إدارة جديد للنادي.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة انتخابات النادي المصري البورسعيدي انتخابات النادي المصري مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي النادي المصري بورسعيد
tech tech tech tech
CIB
CIB