موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 04:04 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

تعديلات خارقة.. مازيراتي MC20 بمحرك أقوى وتصميم جديد| شاهد

مازيراتي
مازيراتي

قدمت شركة DMC الألمانية المتخصصة في خدمات ما بعد البيع مجموعة جديدة من الترقيات المتاحة لسيارة مازيراتي MC20 الرياضية، وتشمل التعديلات تعزز مظهر السيارة الخارجي وتعديل مجموعة نقل الحركة، مما ينتج قوة حصانيه وعزم دوران أكبر من الإصدار الأصلي، وتعتبر ترقية رياضية تساعد الطراز على التميز عن باقي طرازات MC20 .

بألون نادرة.. لامبورجيني تسلم أول سيارتين من كونتاش| صور لو معاك 700 ألف جنيه.. 5 سيارات SUV بهذا السعر | صور مازيراتي MC20

تحصل سيارة مازيراتي MC20 على تعديلات بصرية على مستوى الهيكل الخارجي، وتشتمل الترقيات في المقدمة على رفارف جديدة مع فتحات تهوية في الأعلى والأمام، كما تستقبل شبكة المبرد المصنوعة من ألياف الكربون، وعتبات جانبية جديدة ، ومداخل ومنافذ هواء إضافية للمساعدة في تنظيم درجة حرارة حجرة المحرك.

مازيراتي MC20

يلفت الجناح الخلفي الكبير المصنوع من ألياف الكربون DMC أكبر قدر من الاهتمام ، وله أرجل مصنوعة من الألمنيوم المطروق. يحصل الجزء الخلفي أيضًا على القليل من ألياف الكربون مع غطاء خلفي جديد وترصيع ناشر. إنها ترقية دقيقة تمنح السيارة الخارقة الأنيقة مظهر السباق.

مازيراتي MC20

عملت DMC أيضًا بترقية مجموعة نقل الحركة في السيارة، محرك Nettuno V6 بسعة 3.0 ليتر مع شاحن توربيني مزدوج، تبلغ قوته 621 حصانًا (463 كيلوواط) وعزم دوران يبلغ 538 رطلاً (729 نيوتن متر)، لكن مع وحدة التحكم الإلكترونية الجديدة ، وفلتر هواء جديد، ونظام العادم الرياضي يزيد من إنتاجه إلى 705 حصان (525 كيلوواط) و 646 رطل قدم (875 نيوتن متر) من عزم الدوران.

مازيراتي MC20

حصلت مازيراتي MC20أيضًا على ترقية لنظام التعليق الرياضي، يقلل من مركز جاذبية السيارة بحوالي 30 ملم (1.2 بوصة)، كما استبدلت DMCعجلات السيارة الخارقة، حيث قامت بتركيب عجلات متداخلة مقاس 20 و 21 بوصة من عجلات PUR، وفي الداخل أنهى حصلت المقصورة على تنجيد جديد.

مازيراتي MC20

يذكر أن مازيراتي قد عادت إلى سوق السيارات الخارقة مع MC20، وظهرت لأول مرة منذ أكثر من عامين وأنتجت النسخة القابلة للتحويل في وقت سابق من هذا العام، وظهر Cielo مؤخرًا لأول مرة في الولايات المتحدة خلال فاعليات أسبوع مونتيري للسيارات.

البنك الأهلي
مازيراتي MC20 DMC الرياضية Nettuno V6 السيارات الخارقة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB