موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 03:05 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

ماذا يحدث للجسم عند تناول الحليب مع البسكويت قبل النوم؟

حليب
حليب

قالت الدكتورة آنا بيلاؤوسوفا، خبيرة التغذية الروسية، أن تناول الحليب مع البسكويت له فوائد عديدة للجسم خاصة قبل النوم حيث يحسن المزاج ويعالج الأرق.

أضافت “آنا” في لقاء لراديو “سبوتنيك” أن الحليب مع البسكويت طعام تقليدي للأطفال الصغار قبل النوم وعدد كبير من البالغين يحبون تناوله على مدار اليوم لأنه يحسن المزاج ويسد الجوع بسرعة.

احترس شرب القهوة يسبب السرطان فى هذه الحالة الدوخة مش دايما جوع | احترس.. الدوار علامة لمرض خطير يسبب الموت إزاي تتعشى بـ 5 جنيه .. وجبة من 3 أصناف إزاي تتغدى بـ 10 جنيه.. طريقة عمل رول الباذنجان

ووفقا لما جاء فى موقع “ نوفوستي” قالت “ آنا” أن الحليب يحتوى على حمض التربتوفان الأميني له تأثير مهدئ ويتجمع عند غلي الحليب في الرغوة لذا يجب عدم التخلص منها وتناولها .

وأكدت “آنا” أن الحليب يكون مصدر لمادة التربتوفان المهدئة فقط فى حالة عدم التخلص من رغوة الحليب المغلي وحمض التربتوفان هو مقدمة لهرمون السعادة السيروتونين الذي يهدئ الجسم والمخ عند تناوله ليلا.

تدمر خصوبة الرجال .. كيف تحمي نفسك من كوارث دوالي الخصية مرض لقاء سويدان .. اكتشف أقوى طرق علاج القولون الطبيعية رخيصة جدا.. عشبة خارقة لعلاج القولون العصبي بيحصل فجأة .. كيف تحمى نفسك من مرض محمد ثروت؟

أما البسكويت فقالت “آنا” أنه أحد مضادات الاكتئاب الطبيعية مثل الحلويات لذا يعد تناول الحليب مع البسكويت فى اليليل مزيج مثالي لتهدئة الأعصاب والنوم المريح وعلاج الأرق والتوتر.

وحذرت “آنا” أن تناول الحليب مع البسكويت غير مناسب لجميع الأشخاص فهو غير جيد للمصابين بالسمنة أو مرض السكري سواء النوع الأول أو الثاني.

موضحة أنه كلما ارتفعت نسبة الدسم في الحليب يكون أفضل لأن الكالسيوم يمتص مع الدهون بينما البسكويت يعيق امتصاصها لذا فإن الدسم الزائد يوازن المعادلة ويحصل الجسم على أقصى استفادة .

البنك الأهلي
موقع السلطة الحليب الحليب مع البسكويت مرض السكري السكري مضادات الاكتئاب هرمون السعادة السيروتونين سد الجوع
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB