موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 12:53 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

فرص عمل جديدة للشباب الخريجين في محافظة المنوفية

وزير القوى العاملة حسن شحاتة
وزير القوى العاملة حسن شحاتة

اعلنت وزارة القوى العاملة عن توفير فرص عمل جديدة للشباب الخريجين في شركات القطاع الخاص وذلك برواتب مجزية بمحافظة المنوفية.

وأشارت وزارة القوى العاملة إلى أن فرص العمل المتوافرة في محافظة المنوفية تشمل 20 مندوب مبيعات، و2 خدمة عملاء، و5 منسق ميداني، و3 مراقب جودة، و3 عامل قص، و6 عامل حياكة، و2 مكوجى، وموظف حسابات، و2 عمال انتاج، و13 عامل أوفر، و10 سنجر، و10 عمال اورليه، و3 امين مخزن، و3 فنى صيانة، و3 فنى كهرباء، و3 مشرف قسم كهرباء، و3 مشرف رقابة جودة .

وتمكنت وزارة القوى العاملة من خلال نشرة التوظيف التي تصدرها نصف شهرية من توفير 4410 فرص عمل للذكور والإناث، منها "قادرون باختلاف" في جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، بأجور مجزية تصل إلى 15 ألف جنيه في بعض المهن وطبقا لخبرة المتقدم، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك من خلال 60 شركة ومصنع قطاع خاص في 13 محافظة لشغلها خلال شهرى أغسطس وسبتمبر 2022.

وأشار وزير القوي العاملة حسن شحاتة، إلي أن هذه الفرص تأتي تنفيذًا لمبادرة "حياة كريمة"، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لرعاية الفئات الأكثر احتياجًا وتوفير حياة كريمة لهم، وعمل لائق، لافتًا إلى أن النشرة تهدف إلى عرض جميع الوظائف المتاحة فى القطاع الخاص ويتم التقديم علي الموقع الإلكتروني "النشرة القومية للتشغيل"، تحت مسمى "برنامج طالبي العمل " وسوف تقوم الإدارة المختصة بترشيح المتقدمين على الفرص وفقا لخبراتهم المسجلة بالبرنامج بتوفير فرص مناسبة للمتقدم لاستغلال طاقات الشباب فيما يفيد المجتمع.

وأوضح الوزير أن هذه الفرصة متوفرة في 13 محافظة هي: القاهرة، والجيزة، والشرقية، والقليوبية، والغربية، والدقهلية، والوادي الجديد، وأسيوط، والمنوفية، والبحر الأحمر، والبحيرة، والمنيا، والإسماعيلية.

البنك الأهلي
موقع السلطة الرئيس عبد الفتاح السيسي النشرة القومية للتشغيل توفير فرص عمل حياة كريمة شركات القطاع الخاص وزير القوى العاملة وزارة القوى العاملة
tech tech tech tech
CIB
CIB