موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 06:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مصدر في الأهلي: لن نكرر غلطة سواريش.. وطريقتان لاختيار المدرب القادم

رياضة  سواريش
رياضة سواريش

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن وجود مناقشات حاليًا داخل قطاع الكرة برئاسة محمود الخطيب، من أجل اختيار مدير فني جديد للفريق يخلف البرتغالي ريكاردو سواريش الذي سيرحل عن الفريق في نهاية الموسم.

سيناريوهان لاختيار مدرب الأهلي القادم

وأكد المصدر -الذي رفض نشر اسمه- أن الاتجاه حاليًا يدور ما بين التعاقد مع مدير فني مميز يمتلك تجربة ناجحة مع أندية مشابهة للنادي الأهلي، حتي لا تتكرر تجربة سواريش، وما بين أحد الأسماء المعروفة التي سبق لها العمل في المنطقة العربية، وذلك من أجل صناعة فريق جديد قادر على العودة إلى منصات التتويج مرة أخرى.

واستقرت إدارة النادي الأهلي على إنهاء التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء خلال الساعات المقبلة.

وبحسب ما كشفته مصادر داخل النادي الأهلي تعتزم إدارة الأهلي الإعلان عن فسخ التعاقد مع سواريش خلال الساعات المقبلة، ليرحل المدير الفني البرتغالي عن قيادة الفريق الأحمر بعد رحلة قصيرة قضاها على رأس الجهاز الفني لفريق الأهلي.

وأشارت المصادر إلى أن إدارة النادي الأهلي استقرت على عدم الانتظار لنهاية الموسم لإنهاء علاقة النادي بالبرتغالي سواريش، والذي لم ينجح في نيل ثقة إدارة القلعة الحمراء بسبب المستويات غير المقنعة والنتائج المتذبذبة التي حققها الفريق الأحمر تحت قيادته.

ووفقًا لما ذكرته المصادر، لن يتكبد النادي الأهلي أي أعباء مالية نتيجة قرار إقالة سواريش، حيث لا ينص تعاقد المدرب البرتغالي مع القلعة الحمراء على وجود أي شرط جزائي حال تم إنهاء التعاقد في الفترة المتبقية من الموسم الحالي.

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر النادي الاهلي الاهلى محمود الخطيب ريكاردو سواريش سواريش facebook twitter whats

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB