موقع السلطة
الثلاثاء، 21 مايو 2024 01:40 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شوبير يكشف ما دار بين الخطيب وأعضاء مجلسه وتسبب في رحيل شركة الكرة

رجل الأعمال ياسين منصور
رجل الأعمال ياسين منصور

أكد الإعلامي أحمد شوبير، عدم تعاقد النادي الأهلي مع أي حارس مرمى بعد تألق مصطفى شوبير وعلي لطفي.

حقيقة صفقة حارس المرمى للأهلي

وأضاف خلال برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "الأهلي ملك حارس منتخب مصر الأساسي، وعلي لطفى شارك وأبدع، وجاء مصطفى شوبير وتألق هو الآخر، لذلك الأهلي قرر عدم شراء أي حراس".

كتيبة الأهلي من الصاعدين

وتابع: "الأهلي لديه كتيبة قوية من اللاعبين الصاعدين يمكنه الاعتماد عليهم في الموسم الجديد بدلًا من شراء المزيد من الصفقات".

قرار رحيل سواريش

وتابع: "لا يجب الاستعجال في قرار إقالة سواريش، ويجب الحكم على المدرب بشكل منصف وعادل قبل رحيله؛ لأنه أكثر مدرب تعرض للظلم في تاريخ النادي الأهلي".

سبب استقالة شركة الكرة

ولفت إلى أن استقالة شركة الكرة برئاسة رجل الأعمال ياسين منصور جاءت بسبب الغضب من تأخر استلام مهام عملها وعدم تحديد صلاحياتها، معقبًا: "كان المفترض الشركة تتولى المسئولية في أول يوليو وبعدين اتأجل القرار لأول أغسطس ثم أول سبتمبر".

وأشار إلى أن ياسين منصور كان يرغب في استقدام روي فيتوريا ويتحمل فارق الراتب لكن الأمر رفضه الخطيب وقال: "مش عايزين نعملها سنة أن الفارق يتدفع من بره النادي، وخلي الأهلي يعتمد عى إمكانياته".

ولفت: "حدث خلافات في وجهات النظر أكثر من مرة بين شركة الكرة ومجلس إدارة النادي الأهلي، وكل أعضاء من مجلس الأهلي قالوا للكابتن الخطيب إحنا كنا ماشيين بطريقتنا وكنا ناجحين وانت مشرف على الكرة ومعاك حسام غالي اللي معجون بحب وعشق النادي الأهلي ومستقبل إدارة النادي، ياريت نرجع زي زمان وتدير انت ملف الكرة، فقال لهم الخطيب عايزين نعطي الفرصة للناس المحترمين في شركة الكرة، ومن هنا حدث الخلاف ورفض فكرة شركة الكرة".

واستطرد: "ياسين منصور متقدم باستقالته منذ فترة بعيدة، وحسم الأمر تمامًا خلال الأيام القليلة الماضية".

البنك الأهلي
شوبير أحمد شوبير استقالة شركة الكرة بالاهلي ياسين منصور محمود الخطيب النادي الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB