موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 09:07 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شوبير عبر تويتر: ما زالت المفاجآت مستمرة

شوبير
شوبير

شارك الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، منشورا جديد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتب في تغريدة غامضة: "وما زالت المفاجآت مستمرة".

برج خليفة يتزين بتهنئة خاصة لنادي الزمالك بطل الدوري| شاهد بيراميدز أهدر أسهل فرصة.. شوبير يعلق على تتويج الزمالك بلقب الدوري

من جانب آخر، علق الإعلامي أحمد شوبير، على تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الـ 14 في تاريخه، بعد منافسة مع بيراميدز والأهلي.

وقال شوبير، عبر برنامجه الإذاعي “مع شوبير”: "قلت من حوالي 6 أسابيع الزمالك بطل الدوري المصري هذا الموسم، والبعض زعل وغضب مني، المثل البلدي بيقول اللي ميشوفش من الغربال أعمى".

وأضاف شوبير: "الزمالك استحق الفوز بلقب الدوري هذا الموسم، واستغل جميع الفرص التي أتيحت له، لو سألت أي حد زملكاوي مع نهاية الدوري الأول الزمالك ممكن يعمل إيه في البطولة هذا الموسم، يقولك يا سلام لو تأهلنا لدوري أبطال أفريقيا يبقى ربنا بيحبنا".

وتابع: "من وجهة نظري عودة فيريرا كانت أكبر عامل ساهم في تتويج الزمالك بالدوري، منذ عودة المدرب البرتغالي ومستوى الفريق في تصاعد مستمر، بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا تنبأ البعض له بالفشل، لكن المدرب بدأ يشتغل على الفريق نفسيا وبدنيا وفنيا، واستطاع أن يحقق المعادلة الصعبة، رغم إيقاف القيد ورحيل طارق حامد وبن شرقي وأبو جبل".

واصل: "فيريرا عمل حاجة تانية وهي العدالة الكروية، مفيش حاجة اسمها النجم الأوحد، كله زي بعضه، مفيش حاجة اسمها لاعب أساسي يضمن مكانه، زيزو ممكن يقعد دكة، ونفس الأمر حدث مع الجزيري عندما عاد متأخرا من تونس، وشيكابالا يلعب دقائق فقط".

واستطرد: "فيريرا أيضا لعب دورا كبيرا في تتويج الزمالك بلقي الدوري والكأس موسم 2015، ولكن الجميع فوجئ بإدارة الزمالك تقول فليرحل هذا الفيريرا، وجماهير النادي كانت هتتجنن".

وأوضح شوبير: "فيريرا أعاد الانضباط لغرفة الملابس بنادي الزمالك.. سيطرة، تحكم، تمكن".

وقال: "نروح بقي لجمهور الزمالك اللي قدم ملحمة رائعة، ودعم الفريق في كل مكان، وكان كامل العدد في كل مباراة".

البنك الأهلي
الزمالك الدوري المصري احمد شوبير الإعلامي أحمد شوبير بيراميدز والاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB