موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 09:56 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أزاحت شاكيرا.. من هي الشقراء صديقة «بيكيه» الجديدة؟ (صور)

شاكيرا وبيكيه
شاكيرا وبيكيه

يومًا بعد الآخر تتكشف الأسباب الحقيقية وراء انفصال المغنية الكولومبية “شاكيرا”، عن زوجها السابق ووالد طفليها جيرارد بيكيه، حيث ضجت مواقع التواصل ووسائل الإعلام الأجنبية لاسيما الإسبانية، بصور “بيكيه” وهو يقبل صديقته الجديدة، طالبة العلاقات العامة، خلال مهرجان Summerfest Cerdanya في كتالونيا.

They leak PHOTOS of Pique with his new girlfriend after his breakup with Shakira - Run Down Bulletin

والتقطت عدسات المصورين أول صور واضحة الملامح والتفاصيل لصديقة نجم برشسلونة “بيكيه”، حيث أظهرت الصور كلارا تشيا مارتي، خلال تجولها بصحبة "بيكيه" في أحد الأماكن العامة، بعد شهرين فقط من انفصاله رسميًا عن الكولومبية “شاكيرا”.

May be an image of 2 people, people standing and outdoors

ونشرت مجلة ”HOLA“ الإسبانية، صورًا -وصفتها بالحصرية- للنجم الإسباني وهو يتجول رفقة كلارا تشيا مرتديا بذلة وهي ترتدي فستانا.

وأوضحت المجلة أن الصور التقطت للثنائي خلال حضورهما زفاف أحد أصدقاء بيكيه ويدعى “ألبرت بيدريت”، حيث وصلا الحفل يمسكان بأيدي بعضهما ويتشاركان الابتسامات.

Shakira - RCA Records

من هي صديقة “بيكيه” الجديدة؟

كلارا تشيا مارتي البالغة من العمر 23 عامًا، ولدت في برشلونة، وتعمل في شركة كوزموس للإنتاج والتي يملكها بيكيه، وتصغر من النجم الأسباني بحوالي 12 عام.

“مارتي” طالبة علاقات عامة، عرفت بين المحيطين بالمدافع الكتالوني، قبل أن تنتشر شائعات عن وجود علاقة بينهما.

جيرارد بيكيه يظهر مع صديقته كلارا مجدداً بعد انفصاله عن شاكيرا ..صور - اليوم السابع

غضب شاكيرا من صور بيكيه وصديقته

ووفقًا لبرنامج Solicité“ في محطة ميدياست، كانت المطربة الكولومبية ”غاضبة جدًا“ من الصور التي ظهرت علنًا لبيكيه مع صديقته الجديدة والتي شوهد فيها قلب دفاع برشلونة مع كلارا تشيا مارتي.

وعلى الرغم من أنه من غير المعروف ما إذا كان هذا سيؤثر على الاتفاق الذي تم بين ”شاكيرا“ و“بيكيه“ بشأن رعاية طفليهما الذين انتقلا إلى ميامي للإقامة معها.

العربية Goal.com

ونص الاتفاق على أن تسدد المطربة دينًا عن بيكيه، إضافة إلى شرائها عدة تذاكر سنويًا للاعب برشلونة لزيارة طفليه ”ساشا“ و“ميلان“ في ميامي، وبالمثل وفقًا لأحدث المعلومات سيتم دمج كلارا تشيا في عائلة لاعب كرة القدم.

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر شاكيرا أسباب انفصال شاكيرا وجيرارد بيكيه انفصال شاكيرا جيرارد بيكيه حبيبة بيكيه

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB