موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 04:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعد حصول الزمالك على الدوري.. تاجر يخفض سعر كرتونة البيض احتفالًا بالتتويج | بث مباشر

موقع السلطة

سادت حالة من الفرحة بين مشجعي نادي الزمالك، منذ مساء أمس الثلاثاء، عقِب فوز الفارس الأبيض ببطولة الدوري المصري وذلك بعد مباراته التي خاضها أمام نادي الاتحاد السكندري، واحتفالا بالبطولة وزع بعض الجماهير أرغفة الخبز بالمجان في محافظة الوادي الجديد، بينما أعلن أحد الأطباء بمحافظة الفيوم بإجراء الكشف بالمجان لمدة يوم، أما في محافظة المنيا عرض أحد التجار تخفيضا كبيرا على ثمن بيع كرتونة البيض.

تاجر بيع كرتونة البيض بسعر مخفض بعد فوز الزمالك

وقال أحمد سمكة، تاجر بيض، إنه يعشق تشجيع نادي الزمالك منذ صغره وهو متيم بمشاهدة المباريات ومتابعة أخبار الفريق، مشيرا إلى أنه يُكن احتراما وتوقيرا كبيرا للمستشار مرتضى منصور رئيس النادي، ودوره الكبير في النجاحات الكبيرة التي حققها النادي.

وأكد أنه طوال 30 عاما من عمره لم يدخر جهدا في تشجيع النادي في أي مباراة يخوضها أو بطولة يشارك بها، لافتا أنه من فرط سعادتها فكر في بيع البيض بتخفيض كبير بعد السعادة الكبيرة التي أدخلها لاعبو النادي في نفسه ونفوس كثير من مشجعيه، لافتا إلى أن سعر كرتونة البيض يبلغ سعرها 63 جنيها في جميع المحال التجارية، لكنه يطرحها للبيع للزبائن بمبلغ 49 جنيها للكرتونة.

وأضاف أن العرض الذي قرر أن يجريه يستمر لمدة يوم واحد فقط، مؤكدا أن المنتج الذي عرضه للبيع بسعر مخفض عالي الجودة وإنتاج هذا اليوم، معربا عن سعادته بالفوز بالبطولة.

البنك الأهلي
تاجر بيع كرتونة البيض بسعر مخفض بعد فوز الزمالك فوز الزمالك الزمالك محافظة المنيا تاجر كرتونة البيض بيع كرتونة البيض
tech tech tech tech
CIB
CIB