موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 06:25 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ليلة العمر.. احتفالات هستيرية بفوز الزمالك بالدوري.. الشماريخ تزين سماء ميت عقبة.. ومادلين طبر وزوجتا شيكابالا وأوباما يشعلن الأجواء

احتفال الزمالك ببطولة الدوري
احتفال الزمالك ببطولة الدوري

احتفل لاعبو نادي الزمالك مع الجماهير أمام وداخل القلعة البيضاء بميت عقبة بالتتويج بدرع الدوري المصري الممتاز، بالأغاني والهتافات، وسط إطلاق الألعاب النارية والشماريخ من أعلى أتوبيس مكشوف انطلق بدرع الدوري الممتاز من استاد القاهرة الدولي بمنطقة مدينة نصر إلى مقر النادي بمنطقة ميت عقبة للاحتفال مع الجماهير بالفوز بدروي الممتاز 2022 للعام الثاني على التوالي.

التيشيرتات الخاصة

وألقى عدد من جماهير نادي الزمالك، التيشيرتات الخاصة بهم للاعبي الفريق الأبيض للتوقيع عليها، أثناء تواجدهم أعلى أتوبيس الفريق داخل أسوار القلعة البيضاء، احتفالا بالتتويج بدرع الدوري المصري الممتاز، وأكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق يسير بخطى ثابتة مع القلعة البيضاء ولا توجد نية لرحيله في الموسم الجديد كما ردد البعض في وسائل الإعلام.

 

وقال أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات إعلامية اعتزال البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك التدريب بنهاية الموسم الجاري والرحيل عن القلعة البيضاء شائعة لا أساس لها من الصحة".

وتابع:" فيريرا مستمر مع الفريق الأبيض حتى نهاية عقده لمدة موسم ونصف ولا نية لرحيله".

زوجتا شيكابلا وأوباما

وحرصت زوجتا شيكابالا وأوباما على الاحتفال بلقب الدوري في ستاد القاهرة، واحتفلت والدة وشقيق هالة حبشي أصغر ضحايا الدفاع الجوي، بفوز الزمالك بلقب الدوري الممتاز وسط جماهير النادي أمام مقر القلعة البيضاء، وكانت هالة الحبيشي ضمن ال20 شهيدا الذين توفوا عام 2014، قبل مباراة الزمالك وإنبي.

 

 

حرصت الفنانة مادلين طبر، على الاحتفال مع جماهير نادي الزمالك بالتتويج بدرع الدوري الممتاز، من داخل أسوار القلعة البيضاء بعد انتهاء مباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

 

 

 

 

 

البنك الأهلي
إستاد القاهرة الدولي الدورى المصرى الممتاز التتويج بدرع الدوري البرتغالي فيريرا ستاد القاهرة الدولي درع الدوري المصري

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB