موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 05:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

5 أسباب تدفع بيرسي تاو للموافقة على عرض كايزر تشيفز

رياضة  بيرسي تاو
رياضة بيرسي تاو

كشفت صحيفة the South African الجنوب إفريقية، عن تطورات جديدة في مستقبل بيرسي تاو لاعب فريق الأهلي، وذلك بعد التكهنات الأخيرة التي ربطته بمغادرة القلعة الحمراء بعد أن قدم مردودًا أقل من المتوقع في موسمه الأول.

وأفادت الصحيفة أن نادي كايزر تشيفز مهتم بالتعاقد مع الدولي الجنوب إفريقي صاحب الخبرات الكبيرة في الملاعب الأوروبية خلال الميركاتو الصيفي الجاري حال رحل عن النادي الأهلي، ولكن هناك بعض الأسباب التي سوف تدفع بيرسي تاو لقبول العرض.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها، أن تاو سيكون سعيدًا بالتواجد مع خاما بيليات زميله السابق في فريق كايزر تشيفز، وسيحصل على مبلغ مالي مضاعف نظرًا لانتعاش الحالة الاقتصادية للنادي الجنوب إفريقي أكثر من فريق ماميلودي صن داونز الذي كان يلعب ضمن صفوفه تاو.

صحيفة the South African

ويمثل كيجان دولي زميل تاو الأسبق سببًا أيضًا في العوامل التي تعزز قبوله عرض الانتقال إلى كايزر تشيفز، إلى جانب وجود رغبة مبدئية من جانب اللاعب في خوض تحدي جديد ببيئة مختلفة في جنوب إفريقيا بخلاف صن داونز مع ضمان تواجده في التشكيل الأساسي للفريق الذي يشارك بالبطولات القارة وينافس على كافة المسابقات بجنوب إفريقيا.

تطورات مستقبل بيرسي تاو مع الأهلي

وكانت شبكة "SuperSport" الجنوب إفريقية، قالت إن الأهلي فسخ عقده مع بيرسي تاو، بالتراضي ليرحل عن الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وتحدث في الأيام الماضية الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي، عن مواطنه بيرسي تاو لاعب القلعة الحمراء، وخصوصا أنه كان السبب الرئيسي في استقدامه إلى النادي في الانتقالات الصيفية الماضية، حيث أكد أن البعض يتهمه بتدمير مسيرة بيرسي تاو الكروية بنقله إلى الأهلي بعد أن كان محترفًا في أوروبا، ولكن الأمور عكس هذا تمامًا، فهو شخص ذكي يستطيع أن يعرف ماذا يريد والخطوات المطلوبة في مسيرته.

البنك الأهلي
بيرسي تاو الاهلى فريق الأهلي كايزر تشيفز نادى كايزر تشيفز facebook twitter whats

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB