موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 02:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

طبيب شيرين عبد الوهاب: ليست مدمنة وأتواجد بجوارها بصفتي إنسان

فن  شيرين عبد الوهاب وطبيبها
فن شيرين عبد الوهاب وطبيبها

طالب نبيل عبد المقصود طبيب النجمة شيرين عبد الوهاب، جمهورها بمساندتها في الفترة القادمة، بعد نجاح الحفل الغنائي الذي أحيته مساء السبت في ختام الدورة السادسة والخمسين من مهرجان قرطاج الدولي.

وكشف نبيل عبد المقصود في تصريحات تليفزيونية، عن أزمة شيرين عبد الوهاب، إذ قال: شيرين قابلتها مشاكل كثيرة أثرت فيها جدا، وجعلتها تنعزل في البيت غير راغبة في التواصل مع أي شخص، وهذا انطبع بالسلب على صحتها.

وتابع نبيل عبد المقصود حديثه: في بعض الحالات الشخص الذي يتضايق يمتنع عن الأكل فينقص وزنه، وفي حالات أخرى يتجه الشخص للأكل فيزيد وزنه، وشيرين كانت بحاجة لرعاية ولمن يسمعها ويوجهها للطريق الصحيح، ويعطيها طاقة إيجابية حتى تقف مرة أخرى على قدميها وهذا كان دوري معها كإنسان

مدير مهرجان قرطاج: فنانة تونسية وراء حملات تشويه شيرين

و من ناحية أخرى تحدث كمال الفرجاني مدير مهرجان قرطاج الدولي في تصريحات لإحدى الإذاعات التونسية، عن أن هناك مطربة تونسية وراء حملات تشويه شيرين عبد الوهاب، وذلك لعدم تعاونا معها في الدورة 56، واستطاعت إنشاء حملات التشويه من خلال أصدقائها الصحفيين، وسأكشف عن اسمها في وقت لاحق، كما أن سبب عدم تعاونا معها هو عدم نجاحها في دورة عام 2019، حيث إن تذاكر حفلها لم تتجاوز 522 تذكرة فقط.

البنك الأهلي
موقع السلطة شيرين عبد الوهاب الفنانة شيرين عبد الوهاب طبيب شيرين عبد الوهاب نبيل عبد المقصود اخبار الفن الفن facebook twitter whats

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB