موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 02:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمد صلاح : سأصبح هداف ليفربول التاريخي في البريميرليج

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد محمد صلاح جناح فريق ليفربول، أنه يرغب في أن يكون هداف “ الريدز” التاريخي في بطولة الدوري الإنجليزي “ بريميرليج”.

ماذا ينتظر محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي؟ موعد مباراة ليفربول محمد صلاح ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويحتل محمد صلاح المركز الثالث في قائمة هدافي ليفربول التاريخيين في “ بريميرليج” برصيد 119 هدفًا، خلف ستيفن جيرارد (120 هدفًا) و روبي فاولر ( 128 هدفًا).

وقال صلاح في تصريحات لشبكة “ سكاي سبورتس”:" أفضل هداف على الإطلاق لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز؟ هذا مؤكد أمر أرغب به، إنه واضح في ذهني. سأفعل ذلك، سأكون هداف ليفربول التاريخي في البريميرليج."

وأضاف:"آمل أن أقوم بذلك قريبًا، كنت أعرف أنني إذا لم أجدد عقدي فكنت سأكسر الرقم القياسي هذا الموسم أيضًا."

كما تحدث صلاح عن مباراة فريقه المقبلة أمام مانشستر يونايتد وذكرى ثلاثيته في مباراة الدور الأول من الموسم الماضي قائلًا:"لقد سجلت ثلاثية في ذلك اليوم، أتيحت لي فرصة أخرى بعد ذلك وكنت غاضبًا جدًا! ثم نظرت إلى يورجن كلوب وكان يقول: "ابق هادئًا ، يمكنك التسجيل مرة أخرى."

وأردف:"أريد فقط أن أسجل مرارًا وتكرارًا، ليس فقط لأنه كان أمام مانشستر يونايتد ، لكن هذا ما أنا عليه الآن. أريد فقط التسجيل ومساعدة الفريق."

ويستعد ليفربول لمواجهة مانشستر يونايتد يوم الاثنين المقبل في الجولة الثالثة لبطولة الدوري الإنجليزي.

البنك الأهلي
موقع السلطة ليفربول محمد صلاح الدوري الإنجليزي البريميرليج يونايتد صلاح الدوري الانجليزي الممتاز مانشستر يونايتد بريميرليج روبي فاولر
tech tech tech tech
CIB
CIB