موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 06:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أول تعليق من زوج نسرين طافش على شائعات انفصالهما

نسرين طافش وزوجها شريف المصري
نسرين طافش وزوجها شريف المصري

علق الدكتور شريف الشرقاوي زوج الفنانة نسرين طافش علي شائعات انفصالهما التي تداولت خلال الساعات القلية الماضية بعد قيام الفنانة بحذف صورها مع زوجها من موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام ".

 

وقال شريف الشرقاوي من خلال خاصية "الأستوري" عبر "إنستجرام":" نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها.. نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها.. من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم.

وحذفت الفنانة السورية نسرين طافش وبشكل مفاجئ جميع الصور التي تجمع بينها وبين زوجها الطبيب المصري شريف الشرقاوي من على حسابها الشخصي على "إنستجرام"، مما أثار الشكوك حول انفصالهما.

 

صور نسرين طافش الجريئة

 

وتعرَّضت الفنانة نسرين طافش خلال الساعات الماضية لانتقادات بسبب صورة جريئة ظهرت خلالها في أحضان زوجها وهي ترتدي مايوه "بكيني".

 

ونشر زوج نسرين طافش مؤخرًا الصورة عبر خاصية "ستوري" على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، يظهر خلاله في أحضان نسرين طافش وهي ترتدي لباس البحر "مايوه" وشاركتها "طافش" على حسابها لتتلقى سيلًا من الهجوم والانتقادات.

 

وتداولت صفحات مهتمة بأخبار المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي الصورة، مما عرَّض الفنانة السورية للهجوم، حيث اعتبرها الجمهور جرأة زائدة لم يعتادوا عليها منها.

 

وكانت الفنانة نسرين طافش قد تعرضت لانتقادات مؤخرًا بسبب ظهورها في فيديو مع زوجها أثناء قضاء شهر العسل في إحدى محافظات مصر، حيث قبَّلها زوجها واحتضنها في الفيديو.

 

زواج نسرين طافش

 

وكانت نسرين طافش قد أعلنت زواجها رسميًّا من الطبيب المصري شريف الشرقاوي، من خلال نشرها صورة ليدها ويد عريسها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، لتبادر عقب ساعات بكشف هُويته ونشر صورتها برفقته، وأرفقت الفنانة صورتهما بتعليق، شكرت فيه كل من بارك لهما في هذا الزواج، قائلة: "شكرًا لكل أمنياتكم الطيبة ومباركاتكم الغالية على قلوبنا محبتكم وصلتنا وأسعدتنا".

 

والدكتور شريف الشرقاوي هو مصري الجنسية ويعمل في القطاع الصحي، وتحديدًا طبيب أسنان ومعالج بالطاقة الحيوية.

 

ووفق المعلومات المتداولة تعرَّفت نسرين طافش عليه من خلال ترددها على مركزِه في القاهرة، حيث يعرف عنها اهتمامها بالرياضة وتحديدًا اليوجا.

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر نسرين طافش زوج نسرين طافش الفنانة نسرين طافش الفن اخبار الفن
tech tech tech tech
CIB
CIB