موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:51 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

دارين حداد تخطف الأنظار من كواليس ”مانجة هندى”.. صور

موقع السلطة

تحرص الفنانة دارين حداد على مشاركة متابعيها أحدث إطلالاتها وأدق تفاصيل حياتها لتكن دائمة التواصل معهم، وذلك بنشر بعض صورها عبر حساباتها المختلفة.

 

وخطفت الفنانة التونسية دارين حداد موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، أنظار جمهورها من كواليس مسرحيتها الجديدة "مانجة هندى" بإطلالتها المتألقة وظهورها الرائع، وتفاعل معها جمهورها ومتابعيها، وانهالت عليها التعليقات.

"مانجة هندى" بطولة دارين حداد، أحمد سلامة، ياسر الطوبجي، حمدي الوزير، محمود عزب، حامد مرزوق، رفيق القاضي، وائل عوني، نادية سلامة، نور فرحات، محمد الفخراني، تأليف أيمن العوضي ،موسيقى وألحان عصام اسماعيل، ديكور محمد الغرباوي.

أحدث أعمال دارين حداد حداد مسلسل "بابلو" يضم كوكبة من النجوم الفنان حسن الرداد، أروى جودة، نجلاء بدر، سلوى عثمان، هالة فاخر، محمود حجازي، عثمان محمد علي، بالإضافة الى الفنان القدير مصطفى فهمي.

وأعربت دارين حداد عن سعادتها بردود الفعل التي وصلتها عن مسرحية «مانجة هندي»، والتي عرضت في ثاني أيام العيد، على مسرح جلال الشرقاوي، مشيرة إلى أن سعادتها تأتي بتقدير الجمهور للجهد المبذول في المسرحية.

وأوضحت دارين حداد، في بيان صدر عنها، أنها تدربت على عدد من الرقاصات لمدة شهرين على يد مدربة رقص خاصة، مضيفة أنها أيضًا قامت بتسجيل عدد من الأغاني بصوتها وتعرض في المسرحية من غنائها، معتبرة أن الرقص والغناء في المسرحية أمر جديد عليها، وسعيدة به.

وقالت دارين حداد، إن وجودها على مسرح جلال الشرقاوي لتقديم المسرحية، أمر يعني لها الكثير، كونه مسرح وقف عليه كثير من عمالقة المسرح والكوميديا في مصر والعالم العربي، متمنية أن تكون عند حسن ظن الجمهور.

 

 

البنك الأهلي
موقع السلطة الفنانة دارين حداد كواليس مسرحية مانجة هندي مسلسل بابلو أعمال دارين حداد
tech tech tech tech
CIB
CIB