موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمد صلاح: ممكن أحضر كأس العالم في قطر.. وسعيد بالتنظيم العربي

رياضة  محمد صلاح
رياضة محمد صلاح

تحدث محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، عن بطولة كأس العالم المقبلة في قطر 2022.

وقال محمد صلاح في تصريحات لشبكة بي إن سبورتس الإخبارية: ممكن أحضر بطولة كأس العالم 2022، وأتابعها من قطر، وأنا سعيد بالتنظيم العربي للبطولة، وأنها ستقام في دولة عربية، وأتمنى أن تظهر بشكل مميز.

ويظهر محمد صلاح في حوار خاص مع شبكة بي إن سبورتس الإخبارية، يوم الاثنين المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

موضوعات ذات صلة

ولم يتأهل منتخب مصر الوطني إلى كأس العالم قطر 2022، عقب خسارته المباراة الفاصلة أمام السنغال بالتصفيات المؤهلة للبطولة، بركلات الترجيح.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ومن المنتظر أن يلاقي فريق ليفربول نظيره مانشستر يونايتد، في الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أولد ترافورد، يوم الاثنين المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وفي سياق آخر، يسافر البرازيلي روبرتو فيرمينو لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، رفقة بعثة فريقه لمواجهة مانشستر يونايتد، في ملعب أولد ترافورد مساء الاثنين المقبل.

وأعلن نادي ليفربول في بيان رسمي عبر حسابه على تويتر، تعافي فيرمينو من الإصابة الأخيرة التي تعرض لها، مؤكدًا أن البرازيلي سيرافق بعثة الفريق المتجهة إلى مدينة مانشستر لمواجهة فريق مانشستر يونايتد، بعدما أكد يورجن كلوب جاهزيته أمس.

البنك الأهلي
محمد صلاح منتخب مصر ليفربول كأس العالم قطر 2022 facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB