موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 05:57 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

للمقبلات على الزواج.. قائمة بالمشروبات التي تساعد على حرق دهون البطن

خسارة الوزن-دهون البطن
خسارة الوزن-دهون البطن

ترغب كل فتاة وعروس مقبلة على الزواج في الحصول على جسم مثالي وقوام رشيق، حتى تكون مميزة وجذابة في يوم زفافها، وفي سبيل ذلك تقوم بتجربة جميع أنواع الأنظمة الغذائية التي تساعد في خسارة الوزن الزائد، وأكثر ما يزعجها هي دهون البطن التي تسبب لها الإحراج في هذا اليوم، لكن لا داعي للقلق إذا كان لديك دهون متراكمة وعنيدة في هذه المنطقة، حيث إنه يوجد العديد من المشروبات الطبيعية والمفيدة التي تساعد في حرق دهون البطن في فترة زمنية قصيرة، فقط عليك الالتزام بها في الشهر الذي يسبق يوم الزفاف.

المشروبات التي تساعد على حرق دهون البطن

 

كنز من الفيتامينات والمعادن.. تعرف على فوائد الخضروات الورقية المذهلة طرق فعالة لخسارة الوزن بدون ممارسة التمارين الرياضية لخسارة الوزن.. أطعمة لا يجب تناولها بعد السادسة مساءً

مشروب العسل والليمون

الليمون غني بمضادات الأكسدة، لذلك ينصح بإضافة عصير نصف ليمونة في كوب ماء دافئ، مع إضافة ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي، ثم تناول هذا المشروب على معدة فارغة قبل نصف ساعة من تناول وجبة الإفطار.

كوب الشمر

يحتوي الشمر على نسبة عالية من المعادن والألياف الغذائية التي تساعد على الشعور بالشبع لفترات طويلة، كما أنه غني بمضادات الأكسدة، ويساعد في تنقية الجسم من السموم العالقة فيه، كل ما عليك إضافة ملعقة من الشمر إلى كوب ماء ساخن في المساء قبل النوم، وفي الصباح يمكنك تناول هذا المشروب دون الحاجة إلى تسخينه.

مشروب القرفة

تحتوي القرفة على خصائص مضادة للبكتيريا، كما أنها تساعد في حرق دهون البطن وتعزيز عملية التمثيل الغذائي والحفاظ على مستويات السكر في الدم، كل ما عليك إضافة رشة من مسحوق القرفة أو أعواد القرفة السليمة إلى كوب من الماء، ثم غلي المزيج، يمكنك إضافة كمية صغيرة من العسل قبل شربه.

الزنجبيل

يساعد الزنجبيل في حرق دهون الجسم بشكل عام وليس دهون البطن فقط، ويفضل شربه قبل ممارسة التمارين الرياضية في الصباح، كل ما عليك إضافة ملعقة صغيرة من مسحوق الزنجبيل في كوب ماء مغلي، دون إضافة سكر أو حتى عسل للحصول على أفضل النتائج.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة الوزن دهون البطن العروس التخلص من دهون البطن حرق دهون البطن الدهون المتراكمة مشروبات لحرق دهون البطن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB