موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 03:30 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بيراميدز يقرر تجميد إبراهيم عادل لنهاية الموسم

إبرهيم عادل
إبرهيم عادل

بيراميدز يقرر تجميد إبراهيم عادل لنهاية الموسم

انتشرت أحاديث وتقارير صحفية بشأن رغبة النادي الأهلي في الحصول على خدمات عدد من اللاعبين من فريق بيراميدز، وعلى رأسهم الموهبة صاحب الـ20 عامًا إبراهيم عادل.

ولكن كعادة فرق الدوري الممتاز، غالى فريق بيراميدز في سعر انتقال هؤلاء اللاعبين إلى النادي الأهلي، وهم إبراهيم عادل، ومحمد حمدي الظهير الأيسر، ونجم خط الدفاع أسامة جلال، حيث طالب بيراميدز الحصول على مبلغ 11 مليون دولار من النادي الأهلي حال رغبته الحصول على خدمات الثلاثي.

بعد 40 عامًا.. هل ينهي الأهلي الدوري في المركز الثالث؟ سيف زاهر: إذا أنهى الأهلي الموسم ثالثا ستكون المرة الأولى منذ 1982 سواريش عن مباراة إيسترن كومباني: لن أعلق على التحكيم

وقام بيراميدز بتجميد لاعبه إبراهيم عادل، وذلك بعد رغبته في الانتقال إلى النادي الأهلي ومغادرة فريقه، وقد خلت قائمة بيراميدز، أمس الجمعة، من اللاعب إبراهيم عادل في مواجهة نادي سموحة، رغم عدم إصابة أو إيقاف على اللاعب.

ويسعى النادي الأهلي، في تلك الفترة لتدعيم صفوف فريقه، خصوصا بعد فقد الأمل في الحصول على بطولة الدوري الممتاز، وتزداد رغبة الأهلي يوما عن يوم في الحصول على خدمات موهبة خط الوسط إبراهيم عادل، خاصة بعد فشل إتمام الصفقة في الموسم السابق، وإعلان رغبة اللاعب في اللعب للنادي الأهلي.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة الأهلي الأهلي بيراميدز إبرهيم عادل
tech tech tech tech
CIB
CIB