موقع السلطة
الجمعة، 30 سبتمبر 2022 06:13 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
فن

بعد اتهامه بالمثلية.. محمد رمضان يعلن موعد طرح أغنيته ”مركبش البسكلتة”

محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان، موعد طرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "مركبش البسكلتة"، من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

ونشر رمضان فيديو وهو يردد كلمات الأغنية، قائلًا: "اه أنا لما بحضر أخض، تضربني بصوت بي حي نرد زي القطط الأسود بتعض، هلعبها لوب لو راجل صد.. مركبش البسكلته النهاردة الساعة 12 إلا حته".

وأثار محمد رمضان خلال الفترة الماضية حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تدوال فيديو مشين له، واتهامه بالمثلية.ورد محمد رمضان علي هذ الفيديو قائلًا: "ش كل الشائعات بطلع أرد عليها لكن انتصارا لبلدي ولجيش بلدي ولجمهوري كان لازم أرد.. حسبي الله ونعم الوكيل في مروج الحملة دي لأنه خلاني أشوف الفيديو المقرف ده الله يقرفك يا شيخ".يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان الدرامية كان مسلسل "المشوار" الذي شارك من خلاله في سباق رمضان لعام 2022، بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، سامي مغاوري، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمد فريد، ومن إخراج محمد ياسين.

محمد رمضان يحمس جمهوره لـ أغنية «ماركبش البسكلتة» ويعلن موعد طرحها محمد رمضان يستعين بالفنان ناصر القصبي بعد اتهامه بالشذوذ الجنسي بعد خلافات بينهما.. تامر عبد المنعم يعلن انضمامه لمسلسل "العمدة" بطولة محمد رمضان

ودارت أحداثه حول ماهر وهي الشخصية التي يجسدها الفنان محمد رمضان، الذي يضطر لترك البلد رفقة زوجته، ورد وهي الشخصية التي جسدتها الفنانة دينا الشربيني، وابنه رحيم هربًا من رجل الأعمال وتاجر الأثار وجيه ويستقر عند خالته في منطقة الماكس بالإسكندرية في محاولة لإخفاء سره الكبير عن أعين الناس.

البنك الأهلي
محمد رمضان المثلية مركبش البسكلتة موقع السلطة
CIB
CIB