موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 04:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بهوت شورت.. نوال الزغبي بأحدث إطلالاتها”

نوال الزغبي
نوال الزغبي

شاركت النجمة نوال الزغبي جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة لها، ظهرت من خلالها في قمة الأنوثة والأناقة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "انستجرام".

ونشرت نوال الزغبي الصورة موضحة أنها بإحدى الكافيهات بالصباح والتى تقضي بها بعض أوقاتها بعيدًا عن العمل والأضواء والشهرة، وظهرت بملابس بسيطة عبارة عن شورت جينز قصير وبلوزة باللون الأخضر .

واعتمدت علي تصفيف شعرها على أن يكون منسدلاً على كتفيها ووضعت عدة لمسات من الماكياج لتعطي لها تألق من نوع أخر ، وحازت الصورة على إعجاب العديد من المتابعين والجماهير.

وتستعد النجمة نوال الزغبي وفرقتها الموسيقية الخاصة، لإحياء حفل ضخم بالقاهرة في 25 أغسطس الجاري، وذلك ضمن فعاليات مهرجان القلعة الدولي في دورته الـ30، الذي يرأسه هذا العالم د. مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية.

وروجت نوال الزغبي للحفل عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وكتبت: «أحلى جمهور بمصر أم الدنيا.. ناطرتكن الخميس ٢٥ أغسطس المقبل ضمن مهرجان القلعة الدولي لنقضي سوا سهرة من العمر، تحيا مصر ، مصر أم الدنيا».

وطرحت الفنانة نوال الزغبي مؤخراً، أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "حفلة" عبر القناة الرسمية الخاصة بها على موقع "يوتيوب"، وحققت من خلالها نجاح كبير لدى الجمهور كما حققت الأغنية مشاهدات كبيرة على موقع اليوتيوب.
أغنية "حفلة" كلمات هاني صارو، وإلحان أحمد زعيم، وتوزيع وهندسة صوتية عمرو الخضري.

أقرا أيضا|بماكياج هادئ واكسسورات بسيطة.. هند صبري تتألق على إنستجرام

البنك الأهلي
فن دار الأوبرا المصرية نوال الزغبي مهرجان القلعة الدولي أطلالة أغنية حفلة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB