موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 10:47 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

تكريم محمد رحيم وأنوسه كوته بالمهرجان الدولي للتعليم والثقافة

موقع السلطة

أعلنت اللجنة العليا للمهرجان الدولي للتعليم والثقافة تكريم الملحن محمد رحيم ومدربة الأسود العالمية أنوسه كوتة يوم ٣١ أغسطس الجارى بالمركز الثقافى الروسى .

ويشهد الحفل حضور مشاهير الفن والإعلام والشخصيات العامة،وتقدم الحفل الأعلامية اللبنانيه رنا ناصر، ويحى حفل الافتتاح المطربة سمية درويش.

وكان قد علّق الملحن محمد رحيم، على اتهام الإعلامي نشأت الديهي له بإهداء أسد كحيوان مفترس غير مرخص للفنانة كارول سماحة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

معلوماتك مغلوطة.. محمد رحيم يرد على نشأت الديهي: زوجتي تنتمي لعائلة الحلو|فيديو كادو غريب.. محمد رحيم يهدي كارول سماحة "أسد" في عيد ميلادها

ونفى محمد رحيم كل ما تردّد على لسانه من اتهامات، موضحاً أن زوجته تنتمي لعائلة الحلو أشهر مروضي أسود بالعالم، وطالب بتحري الدقة في تداول المعلومات بدلاً من نشر الأخبار الخاطئة.

وكتب: "دي رسالتي وردي على الأستاذ نشات الديهي بخصوص كل المعلومات الخاطئة والمغلوطة التي وردت على لسانه اليوم في برنامجه".

ومن جانب آخر، عقب الدكتور محمد رجائي، مدير الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، على إهداء الملحن محمد رحيم المطربة كارول سماحة أسدًا في عيد ميلادها، قائلًا: إنه طبقًا لقانون الزراعة وقانون وزارة البيئة حيازة الحيوانات المفترسة والبرية يجرم بالقانون وممنوع حيازتها إلا بترخيص، ويتم تحرير محضر لأي بلاغ عن حائز هذه الحيوانات.

وأضاف "رجائي"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "بالورقة القلم" تقديم الإعلامي نشأت الديهي المذاع عبر فضائية"TEN"، أمس الثلاثاء، حيازة الحيوانات الخطرة والمفترسة في البيوت، معقبًا: "ده شيء جديد علينا".

البنك الأهلي
نشأت الديهي كارول سماحة التواصل الاجتماعي عيد ميلاد المركز الثقافي معلومات
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB