موقع السلطة
الأربعاء، 5 أكتوبر 2022 04:25 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

في أقل من 6 ساعات.. حل لغز العثور على جثة مسن مهشم الرأس ومقيد بالتجمع الخامس

حوادث  جثة _ ارشيفية
حوادث جثة _ ارشيفية

نجح رجال مباحث القاهرة في حل لغز العثور على جثة مسن مقتول ومهشم الرأس ومقيد اليدين والقدمين بمنطقة التجمع الخامس، في أقل من 6 ساعات وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة سيدتين ورجلين.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت مدير المباحث الجنائية بالقاهرة إخطارا من رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة مفاده العثور على جثة مسن بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وعثر على جثة مسن يدعى حامد.م، في العقد السابع من العمر، وبالفحص تبين أنه يرتدي كامل ملابسه.

تبين أن المتوفى مقيد اليدين والقدمين ومهشم الرأس تمامًا، وأفادت المعاينة الظاهرية بوجود شبهة جنائية في الوفاة، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط مسرح الجريمة وتفريغها، وتم تفريغ الهاتف الخاص بالمجني عليه لمعرفة المكالمات التي استقبلها يوم الواقعة، وتبين ان وراء ارتكاب الواقعة سيدتين بتحريض من شخصين آخرين بغرض سرقته، ونجحت الأكمنة الأمنية رئيس المباحث في ضبطهما وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

 

من ناحية أخرى كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية؛ ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة طيبة بمديرية أمن الأقصر، من أحد الأشخاص مقيم بدائرة المركز بغياب نجله، 8 سنوات عن مسكنهما، واتهم كريمتي شقيقه - سيدتان، بالتسبب في غياب نجله، وعلل ذلك لوجود خلافات أسرية بينهم.

مقتل طفل الأقصر

أسفرت جهود فريق البحث المشكل من قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الأقصر إلى قيام المتهمتين، باستدراج المتغيب إلى مسكن إحداهن، والاعتداء عليه باستخدام سلاح أبيض -سكين، ما أدى إلى وفاته.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبحوزتهما الأداة المُستخدمة سكين، وبمواجهتهما اعترفتا بارتكابهما الواقعة، لوجود خلافات بينهما وبين والد الطفل المجني عليه، وقيامهما بوضع جثة الطفل داخل جوال بلاستيكي والاستعانة بأحد الأشخاص سائق ترو سيكل - مقيم بدائرة قسم شرطة الأقصر، لنقلها وإلقائها بأحد المجاري المائية - أمكن ضبط الأخير، وبمواجهته أيد ما سبق وأرشد عن مكان الجثة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

البنك الأهلي
جثة مسن مقتول جثة مسن مقتول بالتجمع الخامس جريمة بالتجمع الخامس واقعة التجمع الخامس اخبار الحوادث مديرية امن القاهرة facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB