موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 06:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

هادي خشبة: شباب الأهلي قدم مباراة رائعة ضد الاتحاد.. والصفقات يجب أن تكون بالكيف

 هادي خشبة
هادي خشبة

قال هادي خشبة نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، إن هناك حالة تحدي بين شباب المارد الأحمر، من أجل حجز أماكن أساسية على حساب الكبار.

تصريحات هادي خشبة

وأضاف خشبة خلال مداخلة هاتفية في برنامج ديربي مع عمر ربيع ياسين: شباب الأهلي قدم مباراة مميزة ورائعة ضد الاتحاد السكندري، وأثبتوا جدارتهم بقوة.

وأوضح مدافع الأهلي السابق: هناك فجوة فنية بالفترة الأخيرة داخل الفريق، والتركيز خارج الملعب أبعد اللاعبين عن مستواهم الفني.

موضوعات ذات صلة

وواصل نجم الأهلي السابق: تلاحم المباريات وكثرة الإصابات وانضمام اللاعبين للمنتخبات وتغيير الجهاز الفني، هو من جعل الفريق يظهر بمستوى سيء مؤخرًا.

وأكد هادي خشبة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، أن الفريق يحتاج إلى تدعيمات بكل تأكيد ولكن بالكيف وليس الكم.

وقال خشبة إن الأهلي يحتاج إلى تدعيمات في كل المراكز ولا بد من وجود أسماء في المراكز الناقصة وليس ضم عدد كبير بدون أي فائدة.

وأكمل هادي خشبة تصريحاته: الأهلي لديه أزمات في اللاعبين الأفارقة، ولا بد أن وجود أعين خبيرة وكشافين في كل الدوريات وليس التعاقد مع لاعب أجنبي لمجرد مشاهدة مباراة جيدة له.

واختتم نجم الأهلي: المواهب قلت في اللاعبين عن السابق، وأعتقد أن الأهلي يملك قاعدة كبيرة من الشباب القادر على قيادته وعودته للطريق الصحيح في الفترة المقبلة.

البنك الأهلي
هادي خشبة الاهلى النادي الاهلي تصريحات هادي خشبة شباب الاهلي الدورى الممتاز facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB