موقع السلطة
الجمعة، 30 سبتمبر 2022 06:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مقتل طالب على يد شابين بالمنوفية.. ووالدته: قتلوا ابني ورموه في البحر عشان يسرقوا التوك توك

والدة المجني عليه
والدة المجني عليه

خيم الحزن على الأهالي في قرية سمادون التابعة إلى مركز أشمون في محافظة المنوفية؛ وذلك بسبب حدوث واقعة مفجعة ومأساوية لمقتل طالب يدعى عبد الرحمن ويبلغ من العمر 16 عامًا، على يد شابين بغرض سرقة التوك توك الخاص به.

مقتل طالب على يد شابين في محافظة المنوفية

وقالت والدة الطالب عبد الرحمن المجني عليه، إنه خرج في يوم الواقعة حتى يباشر عمله من خلال التوك توك، ولكنه تقابل مع الشابان المتهمان وطلبا منه أن يذهب معهما إلى مكان ما، ومن بعدها اختفى نجلها ولم يستطيعوا أن يعثروا عليه.

وتابعت حديثها قائلة: عبد الرحمن كان طالع ياكل عيش ويدور على رزقه، قابلوه الشابين في موقف التكاتك وقالوله تعالى روح معانا مشوار، بعدها مقدرناش نلاقيه اختفى وموبايله اتقفل.

وأضافت والدة المجني عليه، أنه سيطرت عليهم حالة كبيرة من القلق عقب اختفاء الضحية، لذلك فظلوا يبحثون عنه في كافة الأماكن التي من الممكن أن يتواجد بها ولكنهم لم يجدوه، فقالت: كل ما نسأل حد يقولنا آخر مرة شوفناه ساعة صلاة الظهر.

وأوضحت أنهم حرروا محضرًا في قسم الشرطة يفيد بتغيب نجلها عن المنزل، أثناء عمله على التوك توك، ثم بعد ذلك علموا بأنه هناك شابين طلبا منه أن يذهب معهما إلى مكان ما بواسطة التوك توك الخاص به، وألقت الأجهزة الأمنية القبض عليهما للتحقيق معهما.

واختتمت حديثها قائلة: خدوا التوك توك من ابني وباعوه، واعترفوا في قسم الشرطة إنهم قتلوا ابني عشان طمعانين في التوك توك، وبعد كده رموه في البحر عشان يخلصوا منه.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة محافظة المنوفية المنوفية مقتل سائق توك توك بالمنوفية مصرع سائق توك توك بالمنوفية مركز أشمون مركز أشمون بالمنوفية
CIB
CIB