موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 11:43 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فين الكاتشب.. سخرية السوشيال ميديا من اشتراط الزمالك شراء وجبة أبو السيد لحضور المباريات

موقع السلطة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسخرية أحد الاعلانات المنسوبة لنادي الزمالك، التي يعلن فيها عن تعاقده مع أحد مطاعم الوجبات السريعة، لتوفير وجبات لجمهور الزمالك، وهو ما أثار موجة من الدهشة المصحوبة بالسخرية مما يحدث.

توافد جماهير الزمالك للتحرك إلى الجونة أخبار سارة للجماهير.. مرتضى منصور يرد على اتهامات الخطيب من قناة الزمالك توفير وجبات للجماهير الزملكاوية

سخر رواد مواقع السوشيال ميديا من الإعلان المتداول عن توفير نادي الزمالك لوجبات للمشجعين، من أحد المطاعم التي تعاقد معها مؤخرا.

وجاء في الاعلان "يعلن نادي الزمالك عن تعاقده مع مطعم ابو السيد للوجبات السريعة، وذلك لتوفير وجبات جاهزة لجمهور ومحبي نادي الزمالك العريق، وتكون الوجبات عبارة عن (عدد ٢ سندونش دجاج وهمبورجر بدون كاتشب).

وأضاف الاعلان، أن على الراغبين في حضور المباريات المتبقية لنادي الزمالك للحصول على الوجبة تقديم طلب قبل موعد المباراة بحد أقصى ٤٨ ساعة، ولا تقبل طلبات بعد ذلك، وتقدم الطلبات بمدخل بوابة جامعة الدول العربية بالمكتب المجاور لإدارة الاشتراكات اعتبارا من السبت ٢٠٢٢/٨/٦ حتى الخميس ٢٠٢٢/٨/١١ من الساعة ٩ صباحا حتى ٥ مساء.

واختتم الاعلان: المقابلة شخصية، والأوراق المطلوبة (شهادة الميلاد، بطاقة الرقم القومي، صحيفة الحالة الجنائية، شهادة خبرة) وجمهوره بتوقيع رئيس النادي مرتضى منصور.

الزمالك يختتم تدريباته غدا استعدادا للمقاصة في الدوري مرتضى منصور يمنح أمح الدولي عضوية عاملة في نادي الزمالك الكاتشب يطغى على الفوز بالدوري

دخلت جماهير الأهلي في وصلة سخرية وتريقة على جماهير نادي الزمالك، وعلى صيغة الاعلان، خاصة جزئية بدون كاتشب، حيث كتب أحد المتابعين بلاش كاتشب عشان بيخافوا من الاحمر، وغيرها من التعليقات المستفزة لجمهور الأبيض.

وتفاعلت جماهير الزمالك مع الاعلان، لتبدأ مرحلة من التحفيل بين جمهور الناديين، حيث استعادت جماهير الزمالك قصة ترك ال شيخ ودخوله النادي الأهلي.

راجل 100% .. ميدو يشعل أزمة سيد عبد الحفيظ ورئيس نادي الزمالك مرتضى منصور: الزمالك نادي القرن الحقيقي.. وبلاغات الأهلي تم حفظها حقيقة إعلان الوجبات

بعد أن تم تداول الاعلان بشكل كبير بين جماهير الأحمر والابيض، كشف مصدر من داخل نادي الزمالك حقيقة الاعلان.

ونفى المصدر أن يكون صدر عن نادي الزمالك إعلان بتلك الصيغة، مؤكدا أن الاعلان كان مخصصا لإحدى الوظائف، وتم تغيير كلماته ليظهر بهذا الشكل.

وأوضح المصدر، أن الرحلات التي ينظمها النادي خلال المباريات الخارجية، يتم فيها توفير وجبات وخدمات خاصة للجمهور، خدمة من نادي الزمالك للجماهير العظيمة.

البنك الأهلي
فين الكاتشب الزمالك حضور المباريات شراء وجبة سخرية السوشيال ميديا
tech tech tech tech
CIB
CIB