موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 04:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

هنا الزاهد وأحمد فهمي يتسببان في زحام بمنطقة الزمالك

هنا الزاهد
هنا الزاهد

شهدت منطقة الزمالك اليوم السبت، تواجد عدد من المواطنين بطريق برج القاهرة لمشاهدة تصوير عدد من مشاهد فيلم "مستر اكس"، ويسجل التعاون الأول يجتمع النجم أحمد فهمي مع زوجته هنا الزاهد في فيلم جديد بعنوان "مستر إكس" ، ويسجل التعاون الأول بينهما على مستوى السينما، كما يكمل هذا التعاون الثنائية الفنية الجديدة التي كونها الثنائي منذ ارتباطهما قبل عامين، اذ تعاونا في الدراما وكذلك المسرح ويأتي الدور على السينما. 

 هنا الزاهد تحتفل مع زوجها بنجاح فيلمها "بحبك" 

وجاء التعاون الأول بين أحمد فهمى وهنا الزاهد، بعد إعلان خطبتهما في أغسطس عام 2018 مباشرة، حيث قدما مسلسل "الواد سيد الشحات" الذى تم عرضه في شهر رمضان 2019، وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد محمود وياسرالطوبجى وعدد من ضيوف الشرف وإخراج أحمد الجندى.

موضوعات ذات صلة

وبعد زواجهما بعامين، كررالثنائي تعاونهما من خلال المسرح، إذ قدما مسرحية "جوازة معفرتة" في موسم الرياض الترفيهى بالمملكة العربية السعودية في ديسمبر من العام الماضى، وشارك في بطولة العمل بيومى فؤاد، محمد أنور، محمد أوتاكا، ايمان السيد، أحمد على، إسماعيل فرغلى، والعمل تأليف وأشعار أمير طعيمة وإخراج أوتاكا.

يذكر أن فيلم "مستر أكس" بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، والعمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، سيناريو وحوار أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد رشيد، وتدور أحداثه في اطار كوميدى رومانسى، وطرح صناع العمل البوستر التشويقى قبل بدء التصوير.

وكان آخر أعمال أحمد فهمى في السينما فيلم "العارف" الذى عرض العام الماضى، وشارك فى بطولته إلى جانب أحمد عز، محمود حميدة، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وغيرهم، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، وظهر فيه فهمى بدور بعيد عن الكوميديا اذ جسد شخصية "هاكرز" شرير يدخل فى صراعات مع جهات كبرى.

أما هنا الزاهد فانتهت مؤخراً من تصوير فيلم "بحبك" مع النجم تامر حسنى والمقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل، والفيلم تأليف وإخراج تامر حسنى في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، أحمد عزمى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين.

البنك الأهلي
احمد فهمي هنا الزاهد فيلم مستر اكس موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB