موقع السلطة
الإثنين، 3 أكتوبر 2022 12:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مصرع ربة منزل بلدغة ثعبان خلال عملها في أرض زراعية بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقيت ربة منزل بقرية شبرا قبالة التابعة لمركز السنبلاوين في محافظة الدقهلية، مصرعها إثر لدغها من ثعبان أثناء عملها بأرض زراعية، وتوفيت فور وصولها إلى مستشفى السنبلاوين العام.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، أخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لمأمور مركز شرطة السنبلاوين، من مستشفى السنبلاوين العام بوصول صباح. م. ال 46 عامًا، ربة منزل، ومقيمة قرية شبرا قبالة، مصابة بحالة إعياء شديد إثر لدغ ثعبان، وتوفيت عقب وصولها.

وبالانتقال وسؤال زوجها علوي سليم عبد القادر حسين 58عامًا عامل، ومقيم بذات القرية، قرر بأنه أثناء عمله هو وزوجته في أرض زراعية لدغها ثعبان، مما أدى إلى حدوث إصابتها التي أودت بحياتها، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجاري العرض علي النيابة العامة.

وفي سياق منفصل كان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أهالي منطقة المجزر، بانبعاث رائحة كريهة من منزل جارهم الكائن بشارع العدالة.

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الشقة محل البلاغ كائنة بالطابق الأول، ووجود جثمان المستأجر ويدعى رشاد. ع.ال. م 74 سنة بالمعاش، مسجى على أريكة الصالة، ويرتدي ملابسه كاملة، ولا يوجد به ثمة إصابات ظاهرية.

وتبين سلامة جميع الأبواب والنوافذ، وبسؤال نجل شقيقته محمـد. خ. ع 44 سنة، مقيم دائرة مركز ديرب نجم، أقر بأن خاله يقـيم بمفرده، ويعاني مـن أمراض الشيخوخة والسكري، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، ولا يشتبه في الوفاة جنائيًا، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة تولت التحقيقات، وأمرت بنقل جثمان المتوفى إلى المستشفى.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة الدقهلية أخبار حوادث الدقهلية لدغة ثعبان مصرع سيدة
CIB
CIB