موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 04:51 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

الحماية المدنية تنجح في إنقاذ سيدة تعطل بها المصعد بأحد مستشفيات بني سويف

حوادث  إنقاذ سيدة تعطل بها المصعد
حوادث إنقاذ سيدة تعطل بها المصعد

نجحت قوات الحماية المدنية ببنى سويف في إنقاذ سيدة احتجزت داخل مصعد بأحد المستشفيات بدائرة قسم شرطة بنى سويف نتيجة عطل فني.

إنقاذ سيدة تعطل بها المصعد

كانت البداية عندما تبلغ لغرفة عمليات النجدة بمديرية أمن بنى سويف باحتجاز سيدة داخل مصعد بأحد المستشفيات بدائرة قسم شرطة بنى سويف نتيجة عطل فني.

على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وتم التعامل مع البلاغ وإنقاذ السيدة وإخراجها من داخل المصعد دون حدوث ثمة إصابات، وقدمت المواطنة الشكر لوزارة الداخلية على سرعة الاستجابة.

يأتي ذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعي من خلال التعامل الإيجابي مع كافة البلاغات ذات الطابع الإنساني.

 

 

وفى وقت سابق أصيب 3 أشخاص بإصابات مختلفة ومتفرقة في جميع أنحاء الجسد، نتيجة سقوط مصعد كهربائي أسانسير، من أحد الأبراج السكنية بمدينة بسيون بمحافظة الغربية، وجري نقلهم إلى مستشفى بسيون المركزي.

تلقي اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بسيون، يفيد بورود بلاغ بسقوط مصعد كهربائي أسانسير من أحد الأبراج السكنية، بالمدينة، واصابة 3 شباب.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، الي محل الواقعة وتبين إصابة 3 شباب، بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد، نتيجة سقوط مصعد كهربائي من برج موقف الإسكندرية، وجري نقلهم إلى مستشفى بسيون المركزي.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة أخبار الحوادث أخبار وزارة الداخلية facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB