موقع السلطة
الأحد، 14 أغسطس 2022 04:52 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

تاج الدين: الاجتماع مع الرئيس تطرق إلى كافة مكونات الرعاية الطبية.

تاج الدين
تاج الدين

أكد الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس للشئون الصحية والوقائية، أن اجتماع اليوم مع الرئيس السيسي تطرق إلي الكثير من الموضوعات التي تخص كافة مكونات الرعاية الطبية.

وقال "تاج الدين"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مانشيت"، المُذاع عبر فضائية "سي بي سي"،: "الملف الصحي في مصر كتلة واحدة لا يمكن تقسيمه"، لافتا: "الاهتمام بصحة المواطن والبحث عن المشكلات المزمنة وحلها وتقديم الخدمة في صورة مثالية أمر ضروري".

 

موضوعات ذات صلة

وأضاف: "رعاية مقدمي الخدمات الطبية أمر ضروري، والأساس هم الأطباء والتمريض وكافة الكوادر الطبية"، موضحا: "إصلاح المنظومة الصحية يقتضي محاولة الوصول إلى هدف وقائي لاكتشاف الأمراض المزمنة وتحسين جودة الحياة بالسيطرة على هذه الأمراض، فضلا عن توفير الكوادر البشرية".

وأشار الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس للشئون الصحية والوقائية،: "لا بد من توفير الحياة المهنية والشخصية والاجتماعية المناسبة للكوادر الطبية، فضلا عن رعايته في بيئة العمل، والتي تشمل المستشفى التي يعمل بها، وطريقة التعامل وتوفير الإمكانيات، ورضاء مقدمي الخدمة".

البنك الأهلي
محمد عوض تاج الدين صحة المواطن الخدمات الطبية الرئيس السيسي المنظومة الصحية عوض تاج الدين الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس للشئون الصحية
CIB
CIB