موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

كيرة والجن يقترب من تحقيق 97 مليون جنيه في الأسبوع الخامس لعرضه

فن  كريم عبد العزيز وأحمد عز
فن كريم عبد العزيز وأحمد عز

نجح فيلم كيرة والجن في تحقيق نجاحًا كبيرًا فور عرضه، إذ أن هناك العديد من الجماهير توافدت على السينمات من أجل مشاهدته، حيث تخطت إيرادات الفيلم أكثر من 96 مليون جنيه، منذ عرضه على مدار 5 أسابيع فقط، بجميع دور العرض بالسينمات المصرية، متفوقًا بذلك على الأفلام المنافسة له، وهم فيلم بحبك لـ تامر حسني، عمهم لـ محمد إمام.

وجاءت إيرادات فيلم كيرة والجن في الأسبوع الخامس 8.379.199 جنيه، حسبما أعلن مدير التوزيع محمود الدفراوي، ليصبح بذلك إجمالي إيرادات الفيلم 96.462.732، ليتصدر به إيرادات شباك التذاكر متفوقًا على جميع الأفلام المنافسة.

قصة فيلم كيرة والجن

وتدور أحداث فيلم كيرة والجن حول ثورة 1919 والمقاومة الشعبية، ويشترك كل من أحمد عبد الحي كيرة أو كريم عبد العزيز وعبد القادر الجن أو أحمد عز، وذلك بعد أن توفى والد الجن في الثورة، في النضال أمام الاحتلال البريطاني، ونجح الفيلم في تحقيق نجاح كبير فور عرضه.

أبطال فيلم كيرة والجن

ويضم فيلم كيرة والجن العديد من أبرز النجوم، ومنهم أحمد عز، كريم عبد العزيز، هند صبري، سيد رجب، لارا إسكندر، أحمد مالك، إياد نصار، أحمد مالك، هدى المفتي، على قاسم، رزان جمال، روبي، وعددًا كبيرًا من الفنانين، والفيلم من إخراج مروان حامد، ومأخوذ من رواية1919 للكاتب أحمد مراد.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة والجن فيلم كيرة والجن إيرادات فيلم كيرة والجن facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB