موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 04:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رسميًا.. فولهام يعلن التعاقد مع بيرند لينو حارس أرسنال

  لينو
لينو

أعلن نادي فولهام الإنجليزي، في بيان رسمي منذ قليل، عن تعاقده مع بيرند لينو، قادمًا من صفوف أرسنال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بيان إعلان تعاقد فولهام مع لينو

ونشر نادي فولهام بيان رسمي منذ قليل، عبر موقعه الإلكتروني، يعلن من خلاله ضم لينو، حيث قال: يسر نادي فولهام أن يؤكد توقيع بيرند لينو من آرسنال مقابل رسوم غير معلنة.

وتابع البيان: أن حارس المرمى البالغ من العمر 30 عامًا وافق على شروط عقد مدته ثلاث سنوات، مع خيار النادي للتمديد لمدة 12 شهرًا أخرى.

أرسنال يفوز على إشبيلية بسداسية

وكان نادي أرسنال الإنجليزي والمحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، قد حقق الفوز على نظيره إشبيلية الإسباني، بنتيجة 6-0 في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات بطولة كأس استاد الإمارات الودية، استعدادًا للموسم المقبل الذي سينطلق مع بداية شهر أغسطس المقبل.

وسجل بوكايو ساكا هدف فريق أرسنال الأول في الدقيقة 10 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء، ثم سجل جابرييل خيسيوس الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 13 و15، ثم سجل ساكا رابع الأهداف في الدقيقة 19، ثم سجل النجم البرازيلي خيسوس الهدف الخامس في الدقيقة 77، ثم اختتم إدوارد نيكيتاه الأهداف بتسجيله الهدف السادس في الدقيقة 88.

وشارك الدولي المصري محمد النني نجم أرسنال ومنتخبنا الوطني، في الدقيقة 79 من عمر المباراة، بدلًا من الغاني توماس بارتي.

 

البنك الأهلي
فولهام بيرند لينو ارسنال فترة الانتقالات الصيفية ال ساكا facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB