موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 09:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

«كنت نايم».. إخلاء سبيل زوج متهم بإلقاء زوجته من شرفة شقة بالشرقية

إخلاء سبيل
إخلاء سبيل

أخلت نيابة الزقازيق، الأحد، سبيل عامل في سوبر ماركت على خلفية اتهامه بالتسبب في وفاة زوجته عقب سقوطها من الطابق الرابع في مسكن الزوجية.

البداية عندما تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى القنايات المركزي بوصول ربة منزل تدعى م ا م، 23 سنة، مُقيمة في نطاق مركز شرطة الزقازيق، متوفاة جراء تعرضها لعدة كسور وإصابات إثر سقوطها من الطابق الرابع في مسكن الزوجية بنطاق ودائرة مركز شرطة الزقازيق.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية حدوث إصابات المتوفاة التي أودت بحياتها جراء سقوطها من الطابق الرابع في مسكن الزوجية بنطاق ودائرة مركز شرطة الزقازيق، وبسؤال أسرة المتوفاة في البداية اتهموا زوجها المدعو ع ف، 23 سنة، عامل في سوبر ماركت، مقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق، بالتسبب في وفاتها.

باستدعاء الزوج وسؤاله أفاد بأن الواقعة قد حدثت أثناء نومه، وأنه استيقظ وقتها على سقوط زوجته من شرفة الطابق الرابع في مسكن الزوجية، وهو من قام بنقلها إلى المستشفى لكنها فارقت الحياة جراء الإصابات التي تعرضت لها إثر سقوطها.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 7952 إداري مركز شرطة الزقازيق لسنة 2022، وبالعرض على النيابة قررت حجز الزوج لحين ورود تحريات المباحث الجنائية، قبل أن تقرر إخلاء سبيل الزوج لعدم وجود دليل مادي على تورطه.

البنك الأهلي
وفاة زوجته مسكن الزوجية سوبر ماركت مركز شرطة الزقازيق الطابق الرابع
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB