موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:11 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مصرع وإصابة 45 شخصًا في حادث تصادم أتوبيس سياحي بسيارة نقل بمطروح

حادث طريق الاسكندرية مطروح
حادث طريق الاسكندرية مطروح

شهد طريق الإسكندرية - مطروح الساحلي وتحديدًا بالقرب من قرية الجلالة، صباح اليوم الأحد 31 يوليو الجاري، حادث تصادم مفجع ومأسوي، وقع بين سيارة نقل ثقيل وأتوبيس سياحي، مما أسفر عن ذلك مصرع سائق، وإصابة 44 شخصًا.

مصرع وإصابة 45 شخصًا في حادث سير

وتعود تفاصيل الحادث عندما تلقى مدير أمن مطروح، إخطارًا من شرطة المرور، ورد به أن هناك حادث تصادم وقع بين سيارة نقل ثقيل وأتوبيس سياحي على طريق الإسكندرية - مطروح الساحلي، وتحديدًا بالقرب من قرية الجلالة، ونتج عن هذا الحادث وقوع العديد من الإصابات.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في محافظة مطروح إلى مكان وقوع الحادث رفقة 10 سيارات من الإسعاف؛ من أجل معاينة مكان الحادث ونقل المصابين إلى المستشفى للعلاج اللازم.

وجرى على الفور نقل السائق الذي لقى مصرعه في الحادث إلى مستشفى العلمين؛ من أجل توقيع الكشف الطبي عليه تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لتسليم جثمانه إلى ذويه والتصريح بدفنه.

كما تم نقل مصابي الحادث الذين يبلغ عددهم 44 شخصًا إلى مستشفيات العلمين والضبعة ورأس الحكمة، بالإضافة إلى مستشفى مطروح العام؛ ليتلقوا الإسعافات الأولية والرعاية الطبية اللازمة لحالتهم نتيجة الإصابات التي تعرضوا لها إثر حادث تصادم بين سيارة نقل ثقيل وأتوبيس سياحي، كان يقل مصطافين.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة طريق الاسكندرية مطروح طريق الإسكندرية مطروح حادث تصادم طريق الإسكندرية مطروح حادث طريق الإسكندرية مطروح الساحلي مطروح
tech tech tech tech
CIB
CIB