موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مصرع وإصابة 6 في 3 حوادث متفرقة بالمنيا

اسعاف
اسعاف

شهدت محافظة المنيا، 3 حوادث أسفرت عن مصرع شخص وإصابة 5 آخرين، حيث لقى طالب مصرعه غرقًا في ترعة الإبراهيمية، أثناء الاستحمام هربًا من حرارة الجو، بمركز أبو قرقاص جنوب المحافظة، بينما أُصيب 5 أشخاص في حادثيِّ تصادم وانقلاب سيارات.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بمصرع طالب غرقًا في مجرى ترعة الإبراهيمية، وتم انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة مستشفى أبو قرقاص العام، تحت تصرف النيابة العامة.

كما تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارًا من عمليات النجدة، يفيد بإصابة 5 أشخاص في حادثتيِّ تصادم وانقلاب بينها 3 مصابين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق الصعيد الصحراوي الغربي، أمام قرية بلنصوره التابعة لمركز أبو قرقاص، وتم نقل المصابين لمستشفى أبو قرقاص العام لتلقي الإسعافات والعلاج اللازم، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وشهد الطريق الزراعي السريع، إصابة شخصين آخرين في حادث تصادم سيارة ملاكي، بعربة "كاروا" أمام شركة الغزل بمدينة المنيا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم، والتحفظ على السيارة والعربة الـ"كاروا"، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة المنيا مصرع طالب غرقا اصابة 5 اشخاص الصحراوي الغربي بأبو قرقاص ترعة الابراهيمية مصنع غزل المنيا
tech tech tech tech
CIB
CIB