موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 07:26 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

كيف يتم الإعلان عن نتائج اختبارات القدرات.. التعليم العالي تجيب

اختبارات القدرات
اختبارات القدرات

انطلقت اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة، يوم الاثنين الماضي، على موقع تنسيق الجامعات 2022 وتستمر حتى 6 أغسطس الجاري.

وأوضحت وزارة التعليم العالي أن الكليات ملتزمة بإرسال وإدخال نتائج الامتحانات مباشرة من خلال الصفحة المخصصة للكلية على موقع التنسيق الإلكتروني، وذلك لكافة الطلاب اللائقين من المتقدمين لهذه الاختبارات، بعد التأكد من صحة رقم الجلوس واسم الطالب.

واضافت انه يتم تزويد برنامج التنسيق الإلكتروني بأسماء وبيانات الطلاب، الذين اجتازوا هذه الاختبارات؛ ليتم الترشيح بناءً عليها، وتكون الكليات مسئولة عن هذه النتائج خلال الفترة الزمنية المخصصة لذلك، ولن يعتد بأية نتائج أخرى بعد إغلاق موقع التنسيق الإلكتروني.

تنسيق الجامعات 2022

وتطلق بوابة فيتو أكبر تغطية لكافة الأخبار المتعلقة بـ تنسيق الجامعات 2022 والشروط الخاصة للالتحاق بالجامعات "الحكومية، الخاصة، الأهلية، التكنولوجية، الدولية، جامعات بقانون خاص، جامعات باتفاقيات دولية والمعاهد العليا".

وتشمل التغطية أيضا شروط اختبارات القدرات للالتحاق بكليات "الإعلام والتربية الرياضية والتمريض والتربية الفنية والتربية النوعية والتربية الموسيقية والفنون الجميلة والفنون التطبيقية"، إلى جانب كيفية تسجيل الرغبات على موقع تنسيق الجامعات 2022 بالترتيب الصحيح والسليم.

وتضم تغطية تنسيق الجامعات 2022 على بوابة فيتو وصفحاتها الرسمية على السوشيال ميديا ترشيح الجامعات الخاصة والأهلية المناسبة لقدرات الطلاب المالية ومجموعهم في الثانوية العامة إلى جانب أهم البرامج الدراسية المهمة والمطابقة لسوق العمل من خلال متخصصين فى المجالات المختلفة.

جدير بالذكر أنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 هذا العام على موقع فيتو إلى جانب نتائج القبول بالجامعات بالمراحل الثلاث التي يطلقها مكتب تنسيق الجامعات 2022.

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر اختبارات القدرات الجامعات الحكومية الثانوية العامة الثانوية العامة 2022 تسجيل الرغبات تنسيق الجامعات 2022
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB