موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 12:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بالأسماء.. إصابة 10 أشخاص في تصادم سيارة وتوك توك بالمنوفية

اسعاف
اسعاف

كشفت مصادر طبية بمستشفى بركة السبع المركزي عن الحالة الصحية لـ 10 مصابين في حادث تصادم سيارة وتوكتوك، مؤكدة على أن الإصابات تتراوح بين كسور وكدمات وجروح، وجار التعامل مع حالتهم الصحية عن طريق الفريق الطبي المتواجد بالمستشفى.

 

وأوضح المصدر الطبي، استقبال المستشفى المركزي ببركة السبع 10مصابين بينهم أطفال في حادث تصادم على طريق بركة السبع شبين الكوم، بعد نقلهم عن طريق سيارات الإسعاف إلى المستشفى.

وأكد أن المصابين هم، مريم طارق نصار، 8سنوات، مقيمة شنتنا، مصابة كسر بمفصل الكوع الأيمن، حامد أحمد الشيخ، 9سنوات، مقيم شنتنا، مصاب كدمة بالكوع الأيمن، عمر محمد المهدي، 3سنوات، مقيم شنتنا، مصاب جرح بالرأس واشتباه نزيف بالمخ، محمد سامي صلاح، 7سنوات مقيم شنتنا، مصاب سحجات وكدمات، جودي أحمد الشيخ، 5 سنوات، مقيمة شنتنا، سحجات وكدمات، سامي صلاح الدميري، 28 سنة مقيم شنتنا، مصاب جرح بالساق اليسري

كما أصيب أحمد سعد أبو زيد 30 عاما، مقيم شنتنا مصاب ملخ بعظمة الترقوة والقص، منه الله فوزي الشال 28 عاما مقيم شنتنا، مصاب كسر بالكتف الأيسر، محمد أحمد الشيخ، 10 سنوات، مقيم شنتنا، مصاب سحجات وكدمات، حكمت سالم الشيخ 60سنه، مقيمة شنتنا، مصابة كسر مفتوح أسفل الساعد الأيسر.

 

وكان تلقى مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز بركة السبع، يفيد استقبال المستشفى المركزي، 10 حالات إصابة في حادث تصادم بين سيارة على طريق بركة السبع شبين الكوم، وجار التعامل مع حالتهم الصحية وتقييم الحالات والدفع بقوة أمنية للتحقيق في الواقعة.

البنك الأهلي
المنموقع السلطة اخبار مصر وفية محافظة المركزى سيارات احمد الشيخ سيارات الإسعاف حادث تصادم محافظة المنوفية الواقعة الحالة الصحية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB