موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 01:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

زيت الزيتون.. السر وراء طول شعر شريهان

شريهان
شريهان

تصدرت الفنانة شريهان محركات بحث جوجل، وذلك بعدما شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام فيديو لها وهي ترقص من كواليس مسرحية “ كوكو شانيل”، وظهرت وهي ترقص برفقة أحد الشباب المشاركين معها في العرض المسرحي.

 

سر جمال شعر شريهان

 

وغالبا ما يصاحب ظهور النجمة شريهان الكثير من الجدل، ويتسائل كل من يراها كيف تحافظ على جمال شعرها بهذا الشكل، مما يجعلها بإستمرار ملفتة للأنظار والإعجاب .

 

شريهان ترقص في كواليس مسرحية كوكو شانيل.. شاهد بـ فستان ذهبي .. مروة الأزلى تبهر متابعيها في أحدث إطلالة

 

واشتهرت شريهان بجمال شعرها الطويل الذي لا يزال حتى اليوم ينسدل على كتفيها بالكثافة واللمعان والجمال ذاته، وهو ما جعل المتابعين يتساءلون عن سر جمال شعر شريهان حتى الآن.

وفي تصريحات سابقة للفنانة شريهان، قالت عن سرّ جمال شعرها، أنه يعود لـ"زيت الزيتون" الذي تستخدمه في معظم خلطات شعرها، وهو ما يجعلها تحافظ عليه بهذا الشكل ويعطيه الكثافه واللمعان، والحيوية، ويحافظ على طوله أيضا.

 

سر جمال شعر شريهان

 

وكشفت الفنانة شريهان، أن من أشهر الوصفات التي تستعملها بشكل دائم، ولأكثر من مرّتين في الشّهر، هي خلطة الثوم وزيت الزيتون، حيث تقوم بنقع 5 حبات من الثوم في زيت الزّيتون لمدة يومين على الأقل، ثم تقوم باستعماله لمرّة في الأسبوع، أو مرّة كل أسبوعين.

 

وأكدت شريهان، أن تلك الخلطة ساعدتها على تعزيز نموّ شعرها بشكل سريع وكثيف، بعد أن كانت تتخلّص من أطرافه، هذا غير أنه حافظ على لمعان خصلاته، ومنع الأطراف من الجفاف والتكسر.

البنك الأهلي
شريهان الفنانة شريهان شعر شريهان سر جمال شعر شريهان beauty and personal care
tech tech tech tech
CIB
CIB