موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 10:47 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

الشحات مبروك: «ندمان على أفلامي والمنتجين خلوني عبيط» (فيديو)

الشحات مبروك - ارشيفية
الشحات مبروك - ارشيفية

قال الكابتن الشحات مبروك، بطل مصر السابق في كمال الأجسام، إنه شارك في 21 فيلمًا، لا يشعر بالرضى إلا عن اثنين أو ثلاثة منهم، ذاكرًا أن أولهم المرشد وأمير الانتقام والشجعان وأمريكا شيكا بيكا.

وتابع خلال حواره مع الإعلامية ياسمين عز، ببرنامج "كلام الناس"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الخميس،: "اتاخدت في سكة ليس لي بها ذنب، أنا رياضي دخلت السينما من أوسع الأبواب، وكان اسمي مبروك في فيلم المرشد"، مردفًا: "اضحك عليا من نفسي، وذهبت لأفلام قليلة التكلفة، وصناع الفيلم أقل في الجودة، فكنت بطلع شكلي عبيط وأنا سعيد إني بمثل وأنا عارف ومش فاهم".

وأكمل: "فيه أفلام صورتها مع فاروق الفيشاوي وشريهان في 9 أو 10 أسابيع وصورت أفلام في أسبوع واحد وهذه هي المشكلة".

موضوعات ذات صلة

وأكد في سياق آخر صحة تصريحاته التي أفاد بها بأن بطولة مستر أوليمبيا التي تعقد في الولايات المتحدة الأمريكية وفاز بها البطل المصري بيج رامي، لعامين متتالين، بأن المشاركين فيها لا يخضعون للتحليل والكشف عن المنشطات.

ونوه إلى أن بيج رامي لا يمكنه في هذه الحالة تجنب تناول منشطات، بحكم المنافسة مع المتسابقين الآخرين، باعتبارها بطولة شرسة، خاصة أنها حياته ورياضته وكفاحه، منوهًا إلى أنه لا يمكن لأي شخص يتناول منشطات أن يبني عضلات ضخمة، معقبًا: "بيج رامي لديه موهبة في بناء العضلات، وقوة إرادة جعلته يفوز ببطولة مستر أوليمبيا مرتين متتاليتين، والمنشطات تساعده في زاوية معينة".

وأشار إلى أنه في بطولة العالم لكمال الأجسام عام 1986 تم استبعاده بسبب تعاطيه المنشطات، لافتًا إلى أنه تحايل على الأمر بتعاطي منشطات قبل بطولة كمال الأجسام، لكن بشرط أن ينتهي تاريخ سحبها قبيل بدأها بفترة معينة.

البنك الأهلي
الشحات مبروك كمال الأجسام أمير الانتقام فاروق الفيشاوي شريهان مصر اخبارمصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB