موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 06:30 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

شريهان في أحدث ظهور لها.. والجمهور: «رشاقة في سن الـ20»

شريهان
شريهان

شاركت النجمة شريهان جمهورها بمقطع فيديو وهى تؤدي تدريباتها لمسرحية "كوكو شانيل" وكانت في كامل رشاقتها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

ونال الفيديو إشادات كبيرة من جمهور ومتابعي شريهان الذين عبروا عن انبهارهم بأداء النجمة الكبيرة رغم التقدم في العمر.

مسرحية "كوكو شانيل"، من تأليف وأشعار مدحت العدل، إخراج هادي الباجوري وشارك في بطولتها آسر ياسين، وهاني عادل، و أيمن القيسوني، وتامر حبيب، وحنان يوسف، وإنجي وجدان، وعماد إسماعيل، وسمر يسري، وسليم سليمان، وهاني إبراهيم، أزياء ريم العدل، وإنتاج جمال العدل.

كان مدحت العدل، قد أعاد تدوينة عن مسرحية "كوكوشانيل" بطولة النجمة شيريهان، والتي عرضت العام الماضي على إحدى المنصات الرقمية، والتي تعد عودة شيريهان للمسرح بعد انقطاع دام لسنوات، وجاء في التدوينة محادثة بين قاضي وكوكوشانيل، حيث وجهت له تهمة النازية وخيانة فرنسا في أحداث الرواية، خاصة أن كوكوشانيل وقعت في غرام ضابط من جيش هتلر.

وتتناول المسرحية التي تعود بها شريهان للشاشة بعد غياب دام نحو 18 عامًا، قصة حياة مصممة الأزياء الشهيرة، كوكو شانيل، وعلامتها التجارية الأشهر في العالم في مجال الأزياء، وتتضمن عروضًا استعراضية وأغنيات متنوعة، وتم تصويرها للتلفزيون في عام 2019. وكان من المتوقع عرضها في بداية العام الماضي، لكن جائحة كورونا حالت دون عرضها.

وأطلت شريهان على الجمهور المصري والعربي بعد فترة غياب طويلة في موسم رمضان قبل الماضي عبر إعلان تلفزيوني لصالح إحدى شركات المحمول وجسدت انتصارها على المرض والأزمات الصعبة التي تعرضت لها بشكل استعراضي.

يشار إلى أن آخر أعمال شريهان الفنية كان فيلم «العشق والدم»، الذي عرض في 2002 مع المخرج أشرف فهمي، وبطولة محمد رياض وفاروق الفيشاوي.

وأعلنت شريهان، انتهاء عقدها مع شركة «العدل جروب»، وعدم تقديم أي عروض أخرى من التي تعاقدت عليها مع شركة العدل خلال عام 2017، حيث تم الإعلان عن تقديم شريهان 13 عرضًا مسرحيًا عن شخصيات نسائية مؤثرة، على غرار مارلين مونرو ورابعة العدوية وماري كوين وكوكو شانيل وكليوباترا، لكنها صورت مسرحية واحدة، وهي «كوكو شانيل».

وتعد مسرحية «شارع محمد علي» آخر مسرحية شاركت فيها الفنانة في نهاية ثمانينيات القرن الماضي، بمشاركة فريد شوقي، وهشام سليم، ومحمود الجندي وغيرهم.

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر شريهان الفنانة شريهان كوكو “كوكو شانيل” مسرحية ظهور
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB