موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 01:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مصدر يكشف حقيقة إقامة حفل غنائي لـ كاظم الساهر بدار الأوبرا

فن  كاظم الساهر
فن كاظم الساهر

كشف مصدر داخل دار الأوبرا المصرية حقيقة وجود حفل لـ الفنان العراقي كاظم الساهر خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد ما أعلنت الصفحة الرسمية للأوبرا عبر موقع فيس بوك عن وجود حفل له.

وقال المصدر ، إن الحفل لم يتم الاتفاق عليه حتى الآن بشكل نهائي وبالتالي ليست هناك أي تفاصيل، والمنشور الذي عرض على الصفحة الرسمية لـ دار الأوبرا المصرية بموقع فيس بوك، كان مجرد تشويق للجمهور.

وأكد المصدر قائلًا: مازالت توجد مفاوضات مع كاظم الساهر، وإذ أصبح هناك حفل في الأوبرا، لن تنظمه إدارة دار الأوبرا بل ستصبح مستضيفة للحفل فقط.

ومؤخرًا كتبت الصفحة الرسمية لدار الأوبرا بموقع فيس بوك: كاظم الساهر قريبًا في دار الأوبرا المصرية، لكنها لم تكشف تفاصيل الحفل وموعده.

حفل كاظم الساهر في الساحل الشمالي

في سياق متصل، يحيي كاظم الساهر، حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي، يوم 4 أغسطس المقبل، بعد غياب أكثر من 12 عامًا، ومن المقرر أن يؤدي مجموعة من أبرز أغانيه في الحفل.

وأعلنت الشركة المنظمة أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر، وجاءت التذاكر في الساحل 3 فئات، وهي: الفئة الأولى من 6500 لـ 8000 جنيه، والفئة الثانية من 4000 لـ 6000 جنيه، والأخيرة من 1500 لـ 3000 جنيه

آخر أعمال الفنانة كاظم الساهر

وكانت آخر أعمال الفنان كاظم الساهر هي أغنية أهل العشق بالتعاون مع الفنانة بلقيس، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا فور عرضها بموقع الفيديوهات يوتيوب، وكسرت حاجز الـ 670 ألف مشاهدة عبر يوتيوب.

البنك الأهلي
كاظم الساهر الفنان كاظم الساهر دار الاوبرا المصرية اخبار الفن الفن موقع السلطة اخبار مصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB