موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 03:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رغم تمسك المدير الفني.. جريزمان صداع في رأس أتلتيكو مدريد

أنطوان جريزمان
أنطوان جريزمان

يمثل استمرار اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم نادي أتلتيكو مدريد، مع الفريق ملفًا شائكًا داخل أروقة النادي الإسباني.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها أنه على الرغم من تفعيل بند الموسم الثاني من استعارة جريزمان من برشلونة، إلا أن إدارة النادي المدريدي تفكر في الاستغناء عن اللاعب.

وأضافت أن جريزمان لا يريد الرحيل عن صفوف "الأتلتي"، وما يزيد الأمر تعقيدا أن دييجو سيميوني المدير الفني للفريق، يدعم اللاعب الفرنسي، ويؤكد على أهمية استمراره مع الفريق.

ويلعب جريزمان معارا من برشلونة إلى أتلتيكو مدريد لمدة موسمين مع خيار الشراء بقيمة 40 مليون يورو.

ولفتت ماركا إلى أنه رغم من موافقة جريزمان على تخفيض راتبه من أجل العودة في صيف 2021، إلا أنه يبقى من أعلى اللاعبين أجرا.

ويسعى النادي المدريدي لتخفيض ميزانية الأجور، تحسبا لصفقة التعاقد مع النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الذي يريد الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد هذا الصيف.

واختتمت الصحيفة الإسبانية تقريرها بأن الاستغناء عن جريزمان لا يبدو مهمة سهلة لأتلتيكو مدريد، خاصة أن اللاعب تحت ذمة نادي برشلونة، وفسخ عقد الإعارة يستلزم العديد من الإجراءات المالية.

يذكر أنه ترددت الأقاويل حول موقف نادي أتلتيكو مدريد من التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، الذي لا يزال موقفه غير واضح من استكمال مهمته مع فريقه، أو الانتقال إلى ناد آخر.

وفي نفس السياق علق رئيس نادي أتلتيكو مدريد، إنريكي سيريزو، على الأنباء التي ربطت فريقه بالتعاقد مع رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن المعروف أن رونالدو يسعى للرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف؛ حيث يريد اللعب في مسابقة دوري أبطال أوروبا التي فشل يونايتد في التأهل إليها باكتفائه بالمركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المنصرم.

وأشارت عدة تقارير صحفية مؤخرًا إلى إمكانية انتقال رونالدو، البالغ من العمر 37 عامًا، لأتلتيكو مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

لكن سيريزو استبعد إبرام تلك الصفقة؛ حيث رد في تصريحات لبرنامج "El Partidazo de COPE" الإسباني قائلًا: "لا أعرف من اخترع قصة كريستيانو رونالدو، إنها بالتأكيد (أخبار) ليست صحيحة".

وأضاف: "من المستحيل عمليًا أن يأتي رونالدو إلى أتلتيكو مدريد".

 أتلتيكو مدريد يتعاقد مع الأرجنتيني مولينا من أودينيزي

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر أنطوان جريزمان جريزمان أتلتيكو مدريد برشلونة الأتلتي مدريد
tech tech tech tech
CIB
CIB