موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:43 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

منتخب الشباب يفوز على الصومال ويتأهل لثمن نهائي كأس العرب

رياضة  جانب من مباراة منتخب الشباب ومنتخب الصومال
رياضة جانب من مباراة منتخب الشباب ومنتخب الصومال

تغلب منتخب مصر للشباب مواليد 2003 على منتخب الصومال بهدفين مقابل لا شيء، وذلك في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء اليوم على ملعب نادي ضمك بمدينة أبها السعودية، في إطار الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب.

انتصار بهدفين

افتتح منتخب مصر التسجيل في اللقاء عن طريق اللاعب يوسف أحمد، وذلك بعد مرور نصف ساعة من انطلاق المباراة، وفي الدقيقة 74 أضاف عمر إبراهيم الهدف الثاني للفراعنة الصغار.

وبهذا الفوز رفع منتخب مصر رصيده إلى 6 نقاط ليتأهل بذلك إلى الدور ثمن النهائي لبطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب، علمًا أن منتخب مصر فاز في الجولة الأولى على منتخب عمان بهدف مقابل لا شيء.

وكان منتخب مصر قد بدأ اللقاء بتشكيل ضم كل من:

الحارس أحمد نادر السيد، طارق علاء سيد، عبد الرحمن رشدان، محمد حمدي، أحمد حواش، يوسف أحمد حسن، عبد الرحمن رضا، ماجد هاني، عمر فايد، أحمد عبد الرحيم، خالد معوض.

 

ويتواجد على مقاعد بدلاء منتخب الشباب كل من: مؤمن عبد العاطي، إياد شعيب، أحمد منيب، محمود مرسي، صلاح مصطفى، أحمد شحات، محمد أمين، عمر إبراهيم، عبد اللطيب عبد اللطيف، محمود بسيوني، رأفت عبد القادر، عبد الرحمن نفادي.

يرأس اللواء محمد حلمي مشهور بعثة منتخب الشباب في المملكة العربية السعودية، ويضم الجهاز الفني لمنتخب الشباب كل من محمود جابر مديرًا فنيًا، كرم مرسي مدربًا عامًا، حمدي حمدان مدربًا، إيهاب جلال مدربًا لحراس المرمي، هاجد هاني طبيب المنتخب، ناصر هريدي أخصائي أحمال وتأهيل، أحمد ممدوح أخصائي تدليك، أحمد إيهاب وعمرو سلمان إداريين وعلاء سعيد مسؤول المهمات.

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر منتخب مصر للشباب منتخب الصومال نادي ضمك مدينة أبها كاس العرب facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB